انفراد.. رونار سافر إلى انجلترا لإقناع لاعب مانشيستر سيتي بحمل قميص “الأسود”

براهيم دياز براهيم دياز

علم “اليوم 24″، من مصدر جامعي جيد الإطلاع، أن الناخب الوطني هيرفي رونار، سافر إلى انجلترا لمتابعة اللاعب المغربي الأصل براهيم عبد القادر دياز، المحترف بفريق مانشيسر سيتي.

وتابع رونار الديربي الانجليزي، الذي جمع، يوم أمس الأحد، “السيتي” بالمانشيستر، والذي عادت خلاله الغلبة لأشبال المدرب الاسباني بيب غوارديولا بواقع هدفين مقابل واحد.

وشدد المصدر ذاته على كون ربان سفينة” الأسود” اجتمع باللاعب دياز، وعبر له عن رغبة المنتخب الوطني في الاستفادة من خدماته، خصوصا أنه مقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم المزمع تنظيمها بروسيا الصيف المقبل، رغم كونه لعب للفئات العمرية للمنتخب الاسباني، آخرها منتخب أقل من 17 سنة، الذي شارك معه في نهائيات كأس أوروبا للفئة ذاتها، وفق ما كشفه “اليوم 24” شهر ماي من السنة الماضية.

وولد براهيم دياز بمدينة مالقا الأندلسية في الثالث من غشت 1999 ولعب لفريق المدينة، قبل أن يرصده رادار مسؤولي فريق برشلونة، الذين حاولوا ضمه، غير أن مسؤولي مالقا قطعوا عليهم الطريق، ليخطفه فريق مانشيستر سيتي، الذي ضمه من الفريق الاسباني مقابل 300 ألف يورو مع مجموعة من الامتيازات سنة 2013، مستغلا العلاقة الجيدة التي تجمع مدربه السابق مانويل بيليغريني بمسؤولي الفريق الأندلسي.

 

 

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني