أوبو تكشف عن نسخة محدودة” 6Go RED ” لهاتفها أوبو F5

Red oppo f5 Red oppo f5

نظمت شركة أوبو، أمسية احتفالية تكريما لوسائل الإعلام المغربية والمؤثرين  الذين رافقوها طيلة سنة 2017،و في خضم هذا الاحتفال  توجت الشركة  نجاح أحدث هواتفها من  سلسلة F  بنسخة  محدودة  6Go   ذات اللون الأحمر و المظهر الخارجي  المتميز  مما يجعله الهدية الامثل لهذا العام. و يعد الهاتف الذكي  بأن يكون امتدادا مثاليا لمظهر أنيق وعصري.

يرتقي الهاتف الذكي الجديد الذي نزل إلى السوق يوم  29دجنبر بثمن 3899  درهما, لمستوى ارفع بفضل ذاكرته الحية6 جيغابايت  التي تسمح بوظيفة تعدد مهام قصوى، وتخزين داخلي من 64 جيغابايت. وعلاوة على المواصفات التقنية القوية، يتميز أوبو F5 6 Go بتصميم عصري وجذاب مع اللون الأحمر اللامع، لون الموضة بامتياز لهذا الموسم.

نفس مميزات F5، مع مزيد من الأناقة!

يتوفر الهاتف « F5 6 Go »، مثله مثل F5 الذي تم إطلاقه يوم 7 دجنبر 2017، على التكنولوجيا المتطورة AI للتعرف على الجمال، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرف على نوع ولون البشرة وجنس وعمر جميع الأشخاص لالتقاط أفضل صور سيلفي، ولتحليل ظروف إضاءة الوسط عن طريق الرجوع إلى صور وجه أخرى انطلاقا من القاعدة الشاملة لبيانات الصور، من أجل تجميل صور السيلفي. وتقوم تكنولوجيا AI بتحليل أكثر من 200 نقطة تعرف على الوجه، لتتعرف على خصائص الوجه الفريدة لشخص ما من أجل أن تضفي أفضل التحسينات على كل صورة، وزاوية التقاط. كما  تقوم هذه التكنولوجيا بالتعلم الذاتي وتحسين كل لقطة، مع تواصل التقاط المزيد من صور السيلفي.

ويتوفر هاتف أوبو 6Go F5 على كاميرا أمامية من 20 ميجابكسل، وفتحة F2.0 فائقة الحساسية وجهاز استشعار مقاس 1 / 2.8 بوصة، وتسمح هاتان الخاصيتان للكاميرا بالحصول على المزيد من المعلومات لإنتاج صور أفضل مع تأثير صوتي أقل وفي ظروف إضاءة منخفضة. أما الكاميرا الخلفية، بقوة 16 ميجابكسل فهي ممتازة لالتقاط جميع الصور ليلا ونهارا.

 

رفيق الأناقة الجديد!

أوبو F5 6Go هاتف يعد بتمثيلكم، ويتميز بلونه الأحمر اللامع ولمساته بالكروم الفضي. كما أنه يضمن الأناقة والكمال بفضل هيكله خفيف الوزن من 154 غرام وشاشة 6: 6 التي تقلص ب 18: 9

وفي هذا الصدد، يؤكد اندي شي مدير العلامة بشركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا أنه “بفضل هاتف أوبو F5 6Go الجديد، تثبت أوبو مرة أخرى أن الهاتف الذكي لا يجب أن يكون قويا فقط، بل أن يكون، أيضا، قادرا على التعبير عن نمط حياة عصرية ويتماشى مع الموضة. ونحن واثقون من أن الشباب المغربي سيحبون هذه الطبعة الجديدة المحسنة من F5 بلونه الأحمر “.

يتوفر الهاتف أوبو F5 على نظام ” 3.2Color OS “، مع ذاكرة حية من 6 جيجا بايت + 64 جيجابايت (ROM)، وبذلك سيقدم للمستعمل تجربة أكثر سلاسة. كما أن الهاتف مزود ببطاقتين نانو وبطاقة TF، إضافة إلى وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة التي تستخدم طاقة أقل، وتنتج حرارة أقل، وتوفر سرعة أداء أعلى. ويشتمل، أيضا، على بطارية mAh 3200، فضلا عن تقنية التحسين المستمر التي تقوم بإدارة التطبيقات الجارية على الجهاز، مما يتيح للمستعمل استخداما متواصلا يصل إلى 12 ساعة بدون انقطاع.

كما أن تكنولوجيا تبادل الملفات O-share أسرع من بلوتوث بمعدل 100 مرة، حيث تمكن من تبادل ما بين 8 و 10 صور بين هواتف أوبو في ثانية واحدة.

ويتوفر هذا الهاتف على ميزة أخرى من شأنها أن تضمن لكم تجربة ناجحة، وتتمثل في ميزة تقسيم الشاشة، التي تسمح لكم بالقيام بمهام متعددة بسهولة من دردشة، واستماع إلى الأغاني وتصفح وسائل التواصل الاجتماعية.