DJ VAN: ألبومي بلمسة مغربية ومسلم والداودية “رجولة” -فيديو

ديجي فان ديجي فان

كشف الموزع والمنتج المغربي، خليل بلقاس، الملقب بـ”DJ VAN”، أنه يحضر لألبوم جديد بلمسة مغربية يصدر نهاية عام 2018، يهدف من خلاله إلى توسيع قاعدة جمهور الموسيقى المغربية، مضيفا أنه يعمل على إنتاج أعمال أخرى لجميلة البدوي، وعبد الفتاح الجريني، ومسلم، والرابور السعوديذ، قصي.

DJ VAN، أبرز أن جميع الأعمال، التي ينجزها عادة تكون نابعة من قلبه، ولذلك لا يفضل عملا عن غيره، أما بخصوص النجاح من خلال مقياس الأرقام، فيجد أن أغنية “أنتي” مع النجم سعد لمجرد، كانت الأنجح.

وأوضح خليل بقاس أن التراجع عن إصدار أغنيته مع الممثلة، ومليحة العرب فاتي جمالي، كان لسبب موسيقي محض، بعيدا عن خلاف شخصي، حيث أن الموسيقى، التي أنجزها مع الملحن مهدي موزاين لا تناسب طبقتها الصوتية.

ووصف DJ VAN، الرابور المغربي مسلم، بالأفضل في الراب، منوها بحضوره، وكلمات أغانيه، في حين وصف الفنانة الشعبية زينة الداودية بـ”الرجولة”، كونها تحرض على تتبع كل خطوات أعمالها، وهو ما يجعلها ناجحة.

وأبرز فان أنه يتمنى العمل مع العديد من الأسماء الفنية، خصوصا من الفن التقليدي، مثل المعلم الكناوي “كويو”،  ومحمد الدرهم، الذي أجل العمل رفقته بسبب انشغالاته.
فان تحدث كذلك عن الجانب الشخصي، وأكد أن فكرة الارتباط غير حاضرة لديه في الوقت الحالي، لأن الموسيقى تأخذ منه كل وقته، في حين إنه يفضل الصيد، وركوب الأمواج كهواية.

ووجه “Dj van”، في نهاية دردشته مع “اليوم24″، كلمة للجمهور، والفنانين المبتدئين، حفزهم من خلالها على تجاوز كل الصعوبات في مختلف المجالات من خلال العمل بجد، وإصرار.