لهذه الأسباب أقدمت موظفة على إضرام النار في نفسها بالدار البيضاء- فيديو

received_10214757580083955 received_10214757580083955

كشفت مصادر من عائلة الموظفة سميرة سخير، التي أضرمت النار في نفسها أمام مقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء، صباح اليوم، أن خلافا كان بينها وبين أحد الموظفين من حزب العدالة والتنمية، نتج عنه فصلها عن العمل، كان السبب الرئيسي لمحاولتها الانتحار حرقا.

وأفادت المصادر ذاتها أن خلافا كان بينها وبين الموظف الذي يشتغل معها بالملحقة الإدارية عبير، نتج عنه توقيف الإثنين معا إلى حين اتخاذ قرار في الموضوع.

وأضافت المصادر عينها أن الموظفة المتزوجة ولها أربعة أبناء، اكتشفت عودة زميلها لمزاولة عمله، في حين تم فصلها عن العمل، وهو ما اعتبرته ظلما، وعمدت إلى سكب “الدوليو” على نفسها وإضرام النار أمام مقر مقاطعة سيدي مومن.

وخضعت الموظفة سميرة إلى الإسعافات الأولية، بمستشفى المنصور بالبرنوصي، حيث أصيبت بحروق على مستوى الوجه واليدين والبطن.

loading...

تعليقات الزوار

  1. اذا ظلمك هؤلاء الناس مرة فأنت ظلمت نفسك عدة مرات بفعل ما قمت به من احراق نفسك وكان عليك ان تصبري وتلجئي الى الله اولا وأن تتبعي الطرق القانونية لاخذ حقك من هؤلاء ثانيا .
    ولو ان جميع المظلومين – وما أكثرهم- في بلادنا قاموا بحرق انفسهم ابتغاء حل مشاكلهم لوجدنا كل مدن المملكة تملك محرقة خاصة بها تتباهى بها امام المدن الاخرى للتشهير بمظلوميتهم اما العالم.فالصبر ثم الصبر ثم الصبر الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا.واتمنى لك الشفاء العاجل ان شاء الله.

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني