مخالفة مرورية تقود شرطيا إلى المحاكمة في الدارالبيضاء

الشرطية التي تعرضت للاعتداء الشرطية التي تعرضت للاعتداء

أنهت المصالح الأمنية في الدارالبيضاء التحقيق في تورط ضابط شرطة في المنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، زور وقائع مخالفة مرورية في المحضر، مختلفة عما تم إيقاف مواطن بسببها.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن والي أمن الدارالبيضاء، عبد الله الوردي، ونائبه حميد البحري، دخلا على الخط، وتتبعا عن كثب مجريات الموضوع، الذي أشرف عليه رئيس المنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، والرئيس المركزي لشرطة المرور في المنطقة، وهو التحقيق، الذي تضمن الاطلاع على كاميرات المراقبة، والاستماع إلى أقوال المواطن المتضرر.

وأفادت المصادر ذاتها أن ضابط شرطة المرور اعترف بالتهم المنسوبة إليه، التي وثقتها كاميرات المراقبة، وبعدم تعليق شارته المعدنية، التي تحمل اسمه، قبل أن يحال ملفه على المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع، يوم الاثنين الماضي، إذ من المقرر أن يبت في القضية، الأسبوع المقبل.

تعليقات الزوار

    1. ادا كانت السيدة خديجة تعرف المواطن المتضرر وهذا مستبعد,التعليق ديالها مقبول,لكن اذا كانت ما تعرفوش فالاحسن تنقطنا بسكاتها اللي فينا يكفينا,
      أحمد

  1. الحنكة و الصرامة كانتا دائما شعار المسؤولين الكبار في الأمن وخصوصا الدار البيضاء. وهذا بتجارب عشتها في. مدينتي الاصلية

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني