عميد الأسود يدافع عن “نظافة” لعبه ردا على منتقديه

مهدي بنعطية مهدي بنعطية

لم يتمالك الدولي المغربي المهدي بنعطية نفسه، مجدداً، وقام بالرد على أحد متابعيه على موقع تويتر، والذي انتقده بعد نشره آخر تدويناته.
فبعد نشر مدافع جوفنتوس، لصورة له على صفحته الشخصية في موقع تويتر، كتب أحد متابعيه من مشجعي فريق فيورينتينا في تعليق له :” عندما يستخدمون (اللاعبون) المِرفقَيْن فكلهم بارعون.. لو كنت تلعب لفريقٍ آخر لتم توقيفك لعشرِ مباريات” في إشارة إلى آخر مقابلة خاضها الدولي المغربي، وأظهرته الكاميرا يرتكب خطأً بمرفقه، وأثارت الكثير من الجدل.
ولم يتأخر رد عميد “أسود الأطلس”، الذي كتب رداً على التعليق:” معك حق، عُدْ إلى عدد المرات التي تعرضت فيها للطرد، راقب ذلك وستفهم إن كنتُ من الذين يلعبون بعنف أم لا”.
وكانت لقطة ظهر فيها المدافع المغربي وكأنه يضرب بمرفقه  پاڤوليتي (الصورة أسفله)، مهاجم فريق كالياري، قد أثارت زوبعة في إيطاليا، ودفعت مسؤولي فريق كالياري إلى اللجوء إلى المحكمة الرياضية، للحكم في القضية ومعرفة ما إذا كان مدافع “الأسود” يستحق التوقيف لمدة زمنية معينة بسبب الحادث.
وقرر القاضي الرياضي تبرئة اللاعب المغربي، وبالمقابل حكم على فريق كالياري، في شخص رئيسه، بأداء غرامة مالية قدرها 10 آلاف أورو.
وليست هذه المرة الأولى التي يرد فيها الدولي المغربي على متابعيه في موقع تويتر، إذ سبق وأثار ضجة بسبب رده بكلمات نابية على أحد متابعيه الذي سبه في أحد التعليقات.

image

loading...

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني