أندية أروبية كبيرة تلاحق نجم مغربي محترف في هولندا

ياسين أيوب رفقة لاعبي الأسود ياسين أيوب رفقة لاعبي الأسود

بعد تألقه بشكل لافت هذا الموسم، في الدوري الهولندي الممتاز، رفقة فريق أوتريخت الهولندي، أصبح المحترف المغربي، ياسين أيوب، قريبا جدا من مغادرة الأراضي المنخفضة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن عبرت العديد من الأندية عن رغبتها في جلبه لصفوفها.

وذكرت مجموعة من التقارير الصحفية الفرنسية، اليوم السبت، أن أندية ليون، ليل، ونيس الفرنسية، تعتبر أكثر الأندية الأروبية رغبة في جلب اللاعب المغربي، شهر يناير الجاري، بينما يعتبر نيس، الأكثر جدية في ضمه، من أجل تعويض اللاعب جون ميشيال سيري، الذي غادر الفريق هذا الشهر.

ياسين أيوب

وذكرت المصادر ذاتها، أن أيوب، الذي تعرف عليه الجمهور المغربي، خلال تواجده مع المنتخب الأولمبي، في عهد المدرب الهولندي بيم فيربيك، يتوفر على عروض من دوريات أوروبية أخرى، على غرار ليستر سيتي الإنجليزي، تورينو الإيطالي، وبيتيس الإسباني، كما أشادت كثيرا بالقدرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، والتي جعلت جميع الأندية تتهافت على ضمه.

جدير ذكره أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، يتجه إلى المناداة على اللاعب ياسين أيوب، من أجل المشاركة مع المنتتخب الأول خلال المباريات المقبلة، التي تسبق مشاركة الأسود في مونديال روسيا.

loading...

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني