جماهير تركية : لسنا إرهابيين نحن فقط عشاق لكرة القدم

Turkish anti-riot police officers clash with Basaksehir supporters as Barcelona's Turkish midfielder Arda Turan (unseen) arrives at Ataturk International Airport in Istanbul on January 13, 2018.  Turkish league leaders Istanbul Basaksehir on January 13 announced they had reached an agreement to sign midfielder Arda Turan on loan from Barcelona before the player's homecoming sparked an embarrassing airport brawl. / AFP PHOTO / OZAN KOSE A2-87836763.jpg

عبرت جماهير فريق إسطنبول باسيكشير التركية عن امتعاضها الشديد، واستيائها العارم من الإجراءات الأمنية المشددة خلال حلولها بالمطار لاستقبال لاعب برشلونة التركي أردا توران، الذي التحق بالفريق على سبيل الإعارة.

ودفعت التشديدات الأمنية واصطدام عشاق الفريق المتعصبين من “الالترات” مع رجال الأمن إلى إعلانهم الاستياء جراء طريقة المعاملة من خلال التأكيد على أن” لسنا إرهابيين، فقط عشاق لكرة القدم”.

وفي سياق متصل، كما نسره “اليوم 24” قال توران في رسالة وداع لجماهير ومكونات برشلونة” هناك ابتسامة مختبئة في اللحية، شكرا لأنكم منحتموني فرصة العودة إلى بلدي للبحث عنها”.

وأعار فريق برشلونة الاسباني لاعبه توران إلى فريق إسطنبول بساكشير التركي حتى نهاية الموسم الجاري، حتى يتسنى له استعادة التنافسية التي افتقدها بعدما ظل خارج تشكيلة الفريق الكتلاني.