الكشف عن هوية الأم وأبنائها المغاربة ضحايا فاجعة الاختناق في الإمارات

كشفت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، عن هوية الأم المغربية وطفليها الذين لقوا مصرعهم بعد اندلاع النيران أمس الاثنين، في إحدى البنايات السكنية بمنطقة البطينة في إمارة الشارقة، بالإمارات العربية المتحدة.

ويتعلق الأمر بسناء بن زكور، التي توفيت وطفليها اثر اختناق بالدخان جراء حريق وقع بالبناية التي كانوا يسكنون فيها.

وبادرت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة الى ربط الاتصال بسفارة المغرب بأبوظبي والقنصلية العامة بدبي من أجل استعجال كل الإجراءات الإدارية اللازمة لنقل جثامين المواطنين المغاربة ضحايا هذا الحادث، ودفنهم بمدينة الدار البيضاء.

وأفاد بلاغ الدفاع المدني الإماراتي، أن حريق اندلع في شقة رقم 101 بالدور الأول في بناية سكنية تتكون من أربعة أدوار و15 شقة، وعليه انتقلت فرق الإطفاء بالدفاع المدني إلى موقع الحادث وتبين أن الحريق اندلع في مكيف الشقة التي يسكنها شخصان آسيوي وعربي الجنسية، واللذان تمكنا من الهروب دون أن يصابا.

كما أصيب في الحادث 6 أشخاص من سكان البناية بإصابات متوسطة تم نقلهم إلى مستشفى الكويت بالشارقة، وخرجوا بعد تلقيهم العلاج.

وأصيب كذلك 10 أفراد من شرطة الشارقة والدفاع المدني بإصابات بسيطة ومتوسطة أثناء محاولتهم إخلاء سكان البناية، كما أصيب 9 من أفراد شرطة الشارقة بإصابات بسيطة في حين أصيب شخص من الدفاع المدني بإصابات بليغة تم نقلهم جميعا إلى المستشفى.

loading...

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني