بعد إعفائه.. نبيل عيوش يجمع حصاد بوالده في “غزية”- صور

حصاد في عرض "غزية" حصاد في عرض "غزية"

تصوير: رزقو

وجه المخرج نبيل عيوش الدعوة إلى وزير التربية الوطنية السابق، محمد حصاد، ووالده نور الدين عيوش، وفنانين مغاربة، لمشاهدة العرض ما قبل الأول لفيلمه الجديد “غزية”، فاستجابوا له بحضورهم، ليلة أمس الثلاثاء، في سينما ميغاراما في الدارالبيضاء.

واستقبلت أشهر سينما في العاصمة الاقتصادية مجموعة من الوجوه الفنية، المعروفة لمشاهدة “غزية” قبل عرضه للجمهور انطلاقا من اليوم الأربعاء، منهم منى فتو، وسامية أقريو، وأحلام الزعيمي، وهشام العسري، وعبد الله بنسعيد، وعبد العالي لمهر الملقب بـ “طاليس”، وأخرون.

ويعالج “غزية” مجموعة من المواضيع، من بينها واقع الحريات، والظلم الاجتماعي، والتعليم، الموضوع المرتبط مباشرة بوالد المخرج، عضو المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، نور الدين عيوش، والوزير السابق في القطاع نفسه، محمد حصاد.

يذكر أن مريم التوزاني، زوجة نبيل عيوش، تلعب دور البطولة في أول فيلم له بعد عامين من الغياب، وضجة عارمة خلقها عمله الممنوع من العرض “الزين لي فيك”.

حصاد في عرض "غزية" حصاد في عرض "غزية" حصاد في عرض "غزية" مريم التوزاني- رزقو مريم التوزاني- رزقو مريم التوزاني- رزقو مريم التوزاني- رزقو