سلطات جرادة: ابتداء من الغد جميع الأشكال الاحتجاجية غير المرخصة ممنوعة

17 جرادة 17 جرادة

بعد حوالي ساعة من قرار وزارة الداخلية، عممت السلطات المحلية بمدينة جرادة، قرارا جديدا، بمنع المظاهرات غير القانونية بالمدينة.

وقال قرار المنع، الذي توصل “اليوم24” بنسخة منه، والصادر عن باشوية المدينة، أن “الدعوات والنداءات المتكررة سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو خلال الكلمات المعبر عنها خلال المظاهرات والتجمهرات غير المرخصة التي تم تنظيمها مؤخرا بمدينة جرادة، والتي تمت خلالها الدعوة إلى الاستمرار في تنظيم هذه الأشكال الاحتجاجية مع دعوة الساكنة المحلية للشماركة فيها”، يشكل “تحد واضح للمساطر والقوانين الجاري بها العمل”.

وأكد القرار، أن “السلطات الادارية المحلية المختصة لم تتوصل بأي تصريح في الموضوع، فضلا عن كون الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الدعوات لا يتوفرون على الصفة القانونية التي تخول لهم الحق في تنظيم مظاهرات بالطرق العمومية”.

وأضاف، أنه “بناء على كون الأشكال الاحتجاجية التي يتم تنظيمها تشكل إخلال واضحا بالأمن والنظام العامين مع عرقلة السير بالطرقات العمومية..تقرر طبقا لمقتضيات القانون المذكور أعلاه منع جميع الأشكال الاحتجاجية غير المرخصة المزمع تنظيمها بالساحات والطرق العمومية ابتداء من يوم غد الأربعاء”.

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني