الداودي لـ”اليوم 24″: ابن كيران له موهبة لم يمتلكها اليوسفي.. وعندنا عبد الإله واحد – فيديو

الداودي وابن كيران واليوسفي الداودي وابن كيران واليوسفي

تصوير: سامي سهيل

قال لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، في حوار مع “اليوم 24″، ينشره الموقع في أجزاء، إن عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة السابق، كانت له موهبة الكلام، والتواصل الجيد، وهو ما لم يملكه أي وزير أول سابق، ولا رئيس الحكومة الحالي.

وقال الداودي: “سعد الدين يتحدث كل خميس في المجلس الحكومي، وفي البرلمان، لكن هناك من يريده أن يتحدث بطريقة معينة”، وأضاف “سي عبد الإله أعطاه الله موهبة لم تكن لدى اليوسفي، أيضا”، متسائلا: “وهل من الضروري أن تكون عند كل رؤساء الحكومة؟”.

وتابع الداودي: “ابن كيران أعطاه الله موهبة لم يعطها للآخرين وعندنا عبد الإله واحد”.

وكشف القيادي في العدالة والتنمية أنه مكلف الآن من طرف الحزب بالتواصل مع وزارة الداخلية، بينما كان مكلفا بمهمة التواصل مع القصر والداخلية باسم حزبه خلال الولاية السابقة للعثماني على رأس حزب العدالة والتنمية.

ورفض الداودي كشف سبب تقديمه للاستقالة من حكومة عبد الإله بن كيران، دون أن ينفي أو يؤكد أنها كانت بسبب رفض القصر الملكي لمشروع تقدم به حين كان وزيرا للتعليم العالي، واكتفى بالقول: “نعم قدمت استقالتي لكن لن أخوض في الماضي، ولن أعطيكم أسراري (ضاحكا)”.

loading...

تعليقات الزوار

  1. شهادة للتاريخ عبد الرحمن اليوسفي لم يكن يتواصل مع المواطن المغربي ولَم يجتهد في الاتصال به و الاستماع اليه و مخاطبته باللغة البسيطة التي يفهمها اما بنكيران فحدث عن البحر و لاحرج!! فريد زمانه ووحيد عصره!! بارك الله في عمره!!

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني