بثمن 1899 درهم.. “هواوي” تكشف تاريخ إطلاق هاتفها الجديد- صور

هواوي هواوي

كشفت شركة “هواوي”، عن تاريخ إطلاق هاتفها الجديد “Y7” في الأسواق المغربية.

وأعلنت الشركة الصينية، اليوم الخميس، في الدار البيضاء، أنه سيتم إطلاق الهاتف رسميا في المغرب، 24 أبريل الجاري، بثمن 1899 درهم، وذلك في ثلاثة ألوان هي الأسود والذهبي والأزرق.

وستكون شاشة الهاتف الجديد، بقياس 5.99 إنش، مع تقنية HD+، وهيكل مضغوط بقياس 5.5 إنش، والذي عادة ما يضم شاشة بأبعاد 16:9.

هاتف هواوي 2018 هاتف هواوي 2018

كما يتميز الهاتف بتصميم الهيكل الموحد بسماكة 7.8 مم، إلى جانب خاصية فتح القفل عن طريق البصمة، وتعتمد خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه على خوارزمية للذكاء الاصطناعي، والتي تمكّن الهاتف من التعرف على 1,024 نقطة من الوجه البشري بشكل أوتوماتيكي، ومن ثم إجراء عملية مسح عالية الدقة، وفتح القفل بسرعة خاطفة خلال عدة أجزاء من الثانية فقط.

كما يدعم هاتف هواوي Y7 Prime2018 خاصية فتح القفل عن طريق بصمة الأصبع، والتي تعتمد على حساس البصمة 0.4، حيث تتيح للمستخدم فتح قفل الجهاز خلال أقل من 0.35 ثانية. وتتميز الوظيفتان بأدائهما المميز الذي يتفوق على المنتجات الأخرى ذات السعر المماثل.

كما يضم هاتف هواويY7 Prime2018كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، والتي تقوم بالتحققمن مقدار الإضاءة التي يتعرض لها وجه الشخص بشكل أوتوماتيكي ومن ثم تعديل مستوى السطوع بشكل ذكي للحصول على صورة سيلفي ذات مظهر طبيعي تماماً، حيث تُصدر ضوءاً خافتاً يبرز جمال الوجه في شروط الإضاءة المنخفضة وحتى في الظلمة الكاملة.

ويضم الهاتف أيضا، بطارية بسعة شحن 3000 ميلي أمبير-ساعة (القيمة النموذجية)، والتي تتيح للمستخدم مشاهدة مقاطع الفيديو دون توقف لمدة تصل إلى 13 ساعة، أو تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 58 ساعة (حسب نتائج الاختبارات التي تم إجراؤها في مختبرات هواوي).

Gold

loading...

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني