الطالبي العلمي يدشن دخول “أغراس أغراس” للجامعات

طلبة الأحرار طلبة الأحرار

دشن حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يضع عينه على الحكومة المقبلة، دخوله إلى الحرم الجامعي، بتأسيس ذراعه الطلابي تحت اسم “منظمة الطلبة التجمعيين”.

وأعلن الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، والقيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء أمس الأحد، النشأة الرسمية للذراع الطلابي للحزب، في الجمع العام التأسيسي لهذه الهيأة تحت شعار “التعليم رافعة للنموذج التنموي الجديد”.

ودعا العلمي الذراع الطلابي الجديد لحزبه إلى المساهمة في نقاش سبل الإصلاح، وإعادة النظر في النموذج التنموي، ضمن الورش، الذي فتحه حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأبرز الطالبي أن الترافع حول الحلول، التي سيقترحها الحزب، سيتم من خلال منظماته الموازية، موضحا أن التجمع الوطني للأحرار أعد عرضا سياسيا يستجيب لتطلعات المغاربة في المجالات، التي تشغلهم وهي، الصحة، والتعليم، والتشغيل، وفق منهجية تشاركية، تبتغي تقديم مقترحات فعالة، وعملية لمعالجة المشاكل، التي تعانيها هذه القطاعات، مضيفا أن النموذج، الذي يريده الحزب ينبني على التفاعل، والانصات، والقرب من مشاكل، وهموم المواطنين.

يذكر أن التجمع الوطني للأحرار، الحزب، الذي يضع نصب عينيه رئاسة حكومة 2021، كان قد بدأ مسلسل هيكلة الحزب، من خلال إحداث هيآت موازية.