بين 90 و100 مليون.. مداخيل كبيرة في “الديربي” رغم “المقاطعة”

الديربي- رزقو الديربي- رزقو

أكد مصدر رجاوي مسؤول أن فريق الرجاء سيستفيد من مداخيل مهمة من مباراة الديربي، التي أجريت بين فريقي الرجاء الرياضي وغريمه الوداد، برسم الجولة الـ25 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وأكد مصدر «اليوم24» أنه رغم مقاطعة الجماهير والحضور الباهت الذي شهدته مباراة الغريمين، فإنه تم بيع 20 ألف تذكرة، علما أن الفريق كان قد قرر طبع 40 ألف تذكرة.

وسيحصل الرجاء على مداخيل تقدر بين 90 و100 مليون سنتيم، على اعتبار أن التذاكر بيعت بـ50 درهما و100 درهم و300 درهم، وهي الأثمنة التي أغضبت الجماهير الرجاوية والودادية، ودفعتها إلى مقاطعة الديربي، الذي اعتاد أن يشهد حضورا قياسيا نظرا إلى قيمة المباراة.

وكان المكتب المسير، برئاسة سعيد حسبان، المستقيل أخيرا من مهامه، قد قرر زيادة أثمنة التذاكر، واعتبار مبلغ الزيادة إجراء تضامنيا من الجماهير مع الفريق الأخضر، وهو ما رفضته الجماهير التي قررت المقاطعة حتى لا تسهم في إنعاش خزينة الفريق الأخضر، خاصة من جانب الجماهير الودادية.

وكان حسبان يرغب من وراء الزيادة الحصول على مداخيل قياسية تساعد اللجنة المؤقتة الحالية على حل جزء من المشاكل المالية التي يعانيها الفريق، خاصة منح اللاعبين والموظفين.

loading...

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني