العلمي يوجه رسالة لـ”فيفا” بخصوص لجنة “تاسك فورس”

مولاي حفيظ العلمي مولاي حفيظ العلمي

وجه مولاي حفيظ العلمي، رئيس لجنة ترشح المغرب من أجل استضافة كأس العالم لكرة القدم 2026، اليوم الإثنين، رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يعبر فيها عن ترحيب المغرب بأعضاء لجنة “تاسك فورس” التابعة للـ”فيفا”، والتي تقوم حاليا بزيارة للمغرب، من أجل مراقبة مختلف الملاعب والبنى التحتية، في المدن المرشحة لاستضافة “المونديال” 2026.

وأكد العلمي التزام المغرب بكل تعهداته والتزامته التي قطعها على “الفيفا” من أجل إنجاح هذا الحدث، وقال في الرسالة ذاتها،  ” إن المغرب وبفضل الاستراتيجيات التي أطلقتها المملكة، بقيادة الملك محمد السادس، والتي انخرط فيها جميع المغاربة، بات جاهزا لاستضافة لجنة “تاسك فورس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في ملاعب كرة القدم المغربية”.

وأضاف العلمي، أيضا ” المغرب جاهز لاستعراض كل إنجازاته وقدراته على الوفاء بجميع التزاماته أمام لجنة “تاسك فورس”، والتي استعرضها في كتاب الترشح، الذي قدمناه للفيفا”.

وأضاف أيضا، “تنظيم كأس العالم في المغرب لن يكون مصدر فخر واعتزاز لنا فقط، بل هو حافز كبير من أجل تحقيق التنمية، فاللجنة المغربية تشتغل كل أسبوع على بلورة الرؤية المغربية من أجل إعدادا ملف مليئ بالشغف، لكنه فوق كل هذا محترف وصلب”.

جدير ذكره، أن لجنة “تاسك فورس”  التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، ستزور  ابتداءا من اليوم الإثنين، وإلى غاية 19 من شهر ابريل الجاري، مدن مراكش، أكادير، طنجة والدار البيضاء، من أجل التعرف على البنيات التحية الرياضية والسياحية، المرشحة لاستضافة “المونديال” سنة 2026.

loading...

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني