البيضاء..اعتقال ستيني قتل شابا ونام بقربه إلى اليوم الموالي!

تمثلية جريمة قتل صحافي لاماب بتمارة 9 تمثلية جريمة قتل صحافي لاماب بتمارة 9

اعتقلت السلطات الأمنية بمنطقة مولاي رشيد بالدار البيضاء، أمس الأحد، ستينيا له سوابق في الشذوذ الجنسي، كان بصدد الفرار من جريمة قتل ارتكبها في حق شاب داخل شقته، بعد أن قتله ونام بقربه إلى يوم الغد.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن الجاني البالغ من العمر 58 سنة، كان يعاقر الخمر، داخل شقة يكتريها منذ 40 سنة بالمجموعة 4 بحي مولاي رشيد، رفقة شاب يبلغ من العمر 20 سنة، قبل أن يعمد إلى توجيه عدة طعنات للضحية المستلقي على السرير، حيث تمدد بجانبه ونام إلى حدود عشية أول أمس السبت.

وأفادت المصادر ذاتها أن الجاني حين استيقظ وتأكد من وفاة الضحية غادر شقته بالطابق الأرضي وأمضى اليوم في احتساء الخمر، ثم عاد في وقت مبكر من صباح أمس الأحد، وحزم حقائبه وتوجه إلى الشارع ليستقل دراجة ثلاثية العجلات لتقله إلى المحطة الطرقية قصد الفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت المصادر عينها أن السلطات الأمنية ساورتها الشكوك في طريقة محاولة الفرار، خاصة وأن الجاني معروف باعتداءاته المتكررة على الأطفال، وأمضى فترة سجنية بسبب ذلك، وهو ما جعل الشرطة تستوقفه وتخضعه للتفتيش، حيث وجدت بحوزته سكينا به بقع دماء، لينطلق التحقيق معه، حيث تم اكتشاف جثة الضحية داخل شقته.

loading...

تعليقات الزوار

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني