البيجيدي يعلق عضوية أبلاضي والأخيرة تتهم الرباح

أبلاضي أبلاضي

في أول اجتماع لها، قررت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء تعليق عضوية خديجة أبلاضي، النائبة السابقة عن الحزب وواحدة من أبرز الداعمين لعبد الإله ابن كيران في الجنوب، في كل هيئات الحزب، وإحالتها على الهيئات الانضباطية الداخلية.

وقالت الكتابة الجهوية للبيجيدي بالعيون في بلاغ لها، صدر اليوم الإثنين، إنه تقرر إحالة ملف أبلاضي على هيئة التحكيم الجهوية، وتبليغ الأمانة العامة بقرار تعليق عضويتها في كل الهيئات التي تنتمي إليها داخل الحزب.

وفي أول تعليق لها على قرار الحزب تعليق عضويتها، قالت أبلاضي في تصريح لـ”اليوم 24″، إن الخلاف احتدم بينها وبين قيادات الحزب خلال المؤتمر الجهوي الأخير، عندما بدأ عزيز رباح، القيادي في البيجيدي ووزير الطاقة والمعادن في مدح أحد أعيان المنطقة بشكل مبالغ فيه، ليتم التصويت عليه وانتخابه في واحدة من أعلى الهيئات التقريرية في الحزب دون أدنى تاريخ داخل التنظيم.

وأضافت أبلاضي، أنها انتقدت السلوك المبالغ فيه للوزير البيجيدي داخل المؤتمر الجهوي، موجهة أصابع الاتهام إليه بتوجيه آراء المؤتمرين.

وقالت أبلاضي إن الوزير رباح هددها خلال المؤتمر بإحالتها على الهيئات الانضباطية، وصرخ في وجهها أثناء المؤتمر، موجها إليها اتهامات بالقدف والسب والشتم، فيما تؤكد أبلاضي، أن الخلاف بدأ بسبب أحد أعيان المدينة، الذي أراد الرباح إيصاله إلى الكتابة الجهوية، فيما لم يكن معروفا من قبل أن هذه الشخصية تنتمي للحزب أصلا.

loading...

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني