اعتقال شاب أوهم فتاة بتشغيلها ثم اختطفها واغتصبها بوحشية

اعتقال - ارشيف اعتقال - ارشيف

تمكنت عناصر الشرطة في منطقة فاس الجديد دار دبيبغ من إلقاء القبض على شاب، اشتبه في تورطه في قضية، تتعلق بالاختطاف، وهتك العرض، والسرقة المتبوعة بالضرب، والجرح، بعدما وعد فتاة بتشغيلها، فاختطفها، وأرغمها على ممارسة الجنس معه.

وجاء إيقاف المعني بالأمر، حسب مصدر أمني، أمس الاثنين، بعد شكاية تقدمت بها الضحية، تفيد من خلالها أنها كانت قد صادفت المعني في إحدى المراكز التجارية، بعدما تقدم نحوها، وأوهمها انه سيعمل على تشغيلها، وبعد أن كسب ثقتها رافقته على متن دراجته النارية من أجل إجراء مقابلة مع مدير المؤسسة، وعند وصولهما إلى مشارفها، اقتادها بالقوة إلى مكان خال، وعرضها للسرقة المتبوعة بالضرب، والجرح، وكذا هتك عرضها.

وبناء على الأوصاف، التي أدلت بها الضحية، ومن خلال التحريات، التي باشرتها مصالح الأمن، تم تحديد هوية المشتبه فيه، وجرى نصب كمين له، وتوقيفه، وحجز دراجته النارية، وقد تم عرضه على الضحية، التي تعرفت عليه بكل سهولة، كما اعترف بالمنسوب إليه، وتبين من خلال تعميق البحث الأولي معه تورطه في قضيتين مماثلتين.

وتمت إحالة المعني بالأمر، الذي يبلغ من العمر 30 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف، وملابسات هذه القضايا، وكذا قضايا محتملة في السياق نفسه.