ملحمة لدعم ترشيح المغرب لاستضافة المونديال.. عشرات المشاهير في فيديو كليب – صور

ملحمة موروكو 2026 ملحمة موروكو 2026

يدعم عدد كبير من الفنانين، والرياضين، والإعلامين، ترشيح المغرب، لاستضافة كأس العالم عام 2026، عبر عمل فني، يصدر مستقبلا، على شكل فيديو كليب.

ويشارك مشاهير كثر في العمل، الذي يشرف على إخراجه، سعيد الناصيري، وصور، أمس الاثنين، في نادي فانتازيا الخاص به، ضواحي مدينة الدارالبيضاء.

ومن بين الفنانين المشاركين في ملحمة “موركو2026″، قيدومة التمثيل والوزيرة السابقة، ثريا جبران، وعبد الرحيم الصويري، وفاطمة الزهراء العروسي، وسعاد حسن، ومراد البوريقي، وبدر سلطان، وسعيدة شرف، ونعيمة إلياس، إضافة إلى ليلى الحديوي، وطاهور، وحمزة لبيض، ونجوم آخرين.ملحمة موروكو 2026

العمل، الذي يعد ملحمة وطنية، عرف مشاركة أسماء بارزة في المجال الرياضي كذلك، من بينهم نجم الأسود سابقا كريمو، وسهيل، وعادل الكروشي.

ملحمة موروكو 2026

كما انخرطت في العمل أسماء إعلامية، من بينهما مراد متوكل، وهشام فرج، وسناء القدميري.

ويتغنى العمل المذكور بالمغرب على مر عهود ملوكه الثلاثة.

ملحمة موروكو 2026

وارتدى المشاركون في ملحمة “مروكو 2026″، بدلات رياضية تتماشى مع تيمة العمل الفني، الذي تدعمه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ملحمة موروكو 2026

يذكر أن المغرب مرشح لاستضافة كأس العالم بعد 8 سنوات من الآن، لكنه يعرف منافسة كبيرة من ملف ترشيح مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، الأمر الذي دفع نجوم ميادين مختلفة إلى الترويج لملف ترشح المملكة، بشتى الوسائل والطرق الممكنة، من بينها الفن.