عصام سرحان: هذه هي الجائزة التي فزت بها وحملة المقاطعة لم تكن سببا في خسارتي- فيديو

عصام سرحان: حملة المقاطعة لم تكن سببا في خسارتي عصام سرحان: حملة المقاطعة لم تكن سببا في خسارتي

اغتنم خريج مسابقة اكتشاف المواهب “ذي فويس”، عصام سرحان، فرصة لقائه الأول بجمهوره المغربي ليشكر المغاربة على دعمهم له، سواء بالتصويت، أو التشجيع.

وأكد سرحان لـ”اليوم24” أنه يشعر بالفخر لكونه مثل المغرب أحسن تمثيل، وأعطى نموذجا إيجابيا عن الشاب المغربي الفنان، وقدم فنا راقيا سيذكره به الناس.

وأوضح سرحان أن الجائزة تُقدم للفائز باللقب فقط، ولكنه اعتبر أن البرنامج قد فتح لجميع المشاركين بوابة كبيرة لولوج العالم العربي، وبالنسبة إليه، فإن هذا في حد ذاته “لقب”.

وشكر سرحان الفنانين المغاربة، الذين تواصلوا معه، وراسلوه لتشجيعه، ودعمه، ووجه إليهم رسالة، قال فيها: “شكرا لكم، فكما اعتبرتموني فنانا جديدا في الساحة الفنية، وافتخرتم بي، فأنا بدوري فخور بكم”.

وردا على الشائعات، التي عزت خسارته للقب إلى انشغال المغاربة بحملة المقاطعة، نفى عصام سرحان أن يكون ذلك صحيحا، وأكد أن نسبة التصويت كانت كبيرة، سواء من المغرب، أو العالم العربي، إلا أن التفاوت بصوت أو اثنين يبقى أمرا عاديا، كما اعترف بأنه تقبل النتيجة بصدر رحب.

وكشف أنه تلقى العديد من الألحان وكلمات الأغاني كهدية من طرف فنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أبرزهم الفنان وليد سعد الشهير بتعاونه مع نجوم عرب أمثال: إليسا، وفضل شاكر، وتامر حسني، ونانسي عجرم.

https://youtu.be/g19EyVi_g28