“المقاطعة الشعبية”.. أمانة الـPJD: من حق المغاربة التعبير عن اختياراتهم ومطالبهم

الأمانة العامة الأمانة العامة

قالت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عقب لقائها الأسبوعي، إن للمواطنين، والمواطنات الحق في التعبير بحرية، ومسؤولية عن اختياراتهم، ومطالبهم.

وشدد بلاغ للحزب على أن “التفاعل الشعبي مع السياسات العمومية، والقطاعية، لمن شأنه أن يعود في النهاية بالنفع والفائدة على المواطن المعني الأول، والأخير بتلك السياسات”.

ودعت قيادة الحزب الحكومة إلى تعزيز الآليات المؤسساتية، والقانونية، وكافة الإجراءات الكفيلة بحماية القدرة الشرائية للمواطنين، وضمان وفرة المواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك، ومراقبة جودة هذه المواد، والتصدي لكل أشكال الاحتكار

وأكدت الأمانة العامة على أهمية إخراج مجلس المنافسة إلى حيز الوجود، وقالت إنه “من المأمول أن يساهم بعد تفعيله في حماية قواعد المنافسة الحرة والمشروعة ومعالجة أي اختلالات يمكن أن تمس بهذه القواعد وفقا لما أقره الدستور والقانون”.

وبعد الضربات المتتالية، التي تلقاها الحزب، أخيرا، قال بلاغ الأمانة العامة إن الحزب يؤكد أنه سيبقى دائما كما عهده المغاربة مدافعا أمينا عن المصالح العليا للوطن، والمصالح المشروعة للمواطنين والمواطنات، متخذا من أجل ذلك المواقف الضرورية بكل وضوح، ومسؤولية.

تعليقات الزوار

  1. اي مواقف يتحدث عنها هؤلاء رعاع ،يكفي مواقف الداودي ، والخلفي ، والرميد ،وشيخهم بنكيران، وقبلهم الحقاوي .الشعب عاق وفاق لعبوا

  2. انكشفتم على خقيقة معدنكم المزيف كلكم تلهتون وراء مصالحكم الخاصة أبها المتاجرون بالدِّين وعند اول امتحان انقلبتم على كبيركم أيها المنبطحون ان شاء الله آلى زبالة التاريخ أيها المتملقون

  3. لا عدالة و لا تنمية مدام الاشخاص الذين احتقروا الشعب يمارسون مهامهم في الحكومة. نحن أصبحنا مقطعون للمواد الثلاث و لكل الاحزاب التي ساهمت في إهانة المقطعون.

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني