كأس الـ”كاف” :هدف قاتل يحرم الرجاء من الانتصار والكعبي يقود بركان للصدارة

النهضة البركانية النهضة البركانية

فرط فريق الرجاء البيضاوي في ثلاثة نقاط ثمينة، من قلب غانا، بعد أن اكتفى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعته، عصر اليوم الأربعاء، بأدوانا ستارز الغاني، بعد أن كان منتصرا إلى غاية الدقيقة الأخيرة من المباراة ، بثلاثة أهداف لهدفين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأخضر،، بتفوق الرجاء البيضاوي، بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل هدفا الفريق المغربي، كل من محمود بن حليب، وليما مابيدي، في الوقت الذي كان بإمكان الرجاء، الخروج، بنتيجة أكبر من تلك المسجلة.

ومع بداية الشوط الثاني، باغت الفريق المضيف، لاعب الرجاء البيضاوي، بهدف التعادل، في أولى دقائق المباراة، في الدقيقة  48، غير أن محمود بنحليبن سرعان ما أعاد التقدم للرجاء، بهدف ثالث، في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وفي الوقت الذي كان يظن الجميع أن المباراة ستنتي بانتصار الرجاء، فاجأ الفريق الغاني الجميع بهدف التعادل، في آخر ثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، أصبح الرجاء يحتل المركز الثالث، في مجموعته خلف المتصدر فيتا كلوب الكونغولي، وأسيك ميموزا الغاني.

وعلى عكس الرجاء، عاد النهضة البركاني، سفير الكرة المغربية في منافسات كأس الاتحاد الافريقي، بانتصار مهم من خارج الديار، بعد انتصاره بميدان يونياو دو سونجو الموزمبيقي بهدفين دون رد.

وأهدى أيوب الكعبي، هداف ونجم فريق النهضة البركانية، انتصارا مهما للفريق البرتقالي، هو الثاني له، في هذه المجموعة الثانية، بعد أن وقع هدفا انتصار الفريق على حساب يونياو دو سونجو الموزبيقي، في الدقيقة 64  و81 من زمن المباراة.

ليتصدر بذلك الفريق المغربي المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بعد انتصاره في المباراة الأولى على الهلال السوداني، في الجولة الأولى.