بعد “إقصائها” من مسيرة الرباط.. العدل والإحسان تخرج في مسيرة لدعم القدس بالبيضاء

عبادي يرد على منتقدي جماعة العدل والاحسان عبادي يرد على منتقدي جماعة العدل والاحسان

بعد غيابها اللافت عن المسيرة الوطنية لدعم القدس التي شهدتها العاصمة الرباط نهاية الأسبوع الماضي، تعتزم جماعة العدل والإحسان النزول في مسيرة، في مدينة الدار البيضاء، لدعم القضية الفلسطينية.

وأصدرت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، أحد أدرع جماعة العدل الإحسان، بلاغا تعلن فيه مشاركتنا في مسيرة يوم الأحد المقبل 20 من ماي الجاري، انطلاقا من ساحة النصر بدرب عمر، داعية كل هيئات مناصرة قضايا الأمة للمشاركة بفعالية في هذه المسيرة الشعبية.
وقالت الجماعة إنه “أمام استمرار الغطرسة الصهيونية واعتداءات جنود الاحتلال على المتظاهرين في حدود غزة الصامدة الأبية، التي راح ضحيتها أكثر من 60 شهيد والمئات من الجرحى والمعطوبين، واحتجاجاً على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، واستمرارا في الفعاليات التضامنية التي نظمتها الهيئة في مختلف مدن المغرب مساندة للشعب الفلسطيني الأبي في مواجهة مُغتصب الحق والأرض”.
يشار إلى أن المسيرة الوطنية لدعم فلسطين التي كانت قد شهدتها العاصمة الرباط نهاية الأسبوع الماضي، عرفت تخلفا للجماعة، حيث قال قياديون فيها لـ”اليوم24″ أنه لم يتم التنسيق معهم للمشاركة في المسيرة كما جرت العادة، فيما نفت المجموعة الوطنية لدعم فلسطين ما قالته الجماعة، معتبرة أنه تم التواصل معهم، وأن ما ادعته الجماعة “كذب”.

تعليقات الزوار

  1. الخروج لتظاهر لن ينفع فلسطين و اهلها يجب ان نوفر لهم الدواء و الماكل و المشرب و نجمع لهم المال و نبحث عن طرق جديدة للاحتجاج برفع دعاوى قانونية على الصهاينة في الامم المتحدة و نفضحهم و امريكا امام الراي العالمي عن طريق الاعلام الدولي و قنوات التواصل الاجتماعي.كي نعري الحكومات العالمية التي تدعي الديموقراطية .

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني