مفاجأة.. .نجم البرتغال يرفض اللعب مع المنتخب في “مونديال” روسيا

المنتخب البرتغالي المنتخب البرتغالي

اعتذر فابيو كوينتراو، أحد نجوم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، والممارس حاليا مع فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، عن تلبية دعوة مدرب المنتخب، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المزمع إنطلاقها في 14 من شهر يونيو المقبل، في روسيا.

وأعلن اللاعب السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، عن رغبته في عدم لعب مونديال روسيا المقبل، خلال تدوينة له على حسابه الرسمي، على موقع “فايسبوك”، قال فيها بأنه لا يقصد بقراره بأنه تخلف عن تلبية واجبه اتجاه منتخب بلاده، وإنما يشعر بأنه ليس مستعدا للعب مع المنتخب، نهاية الموسم، في نهائيات المونديال.

قرار اللاعب البرتغالي، نزل كالصاعقة على محبيه، ومناصري المنتخب، كما أنه أثار استغراب عدد من لاعبي الكرة، خاصة وأن “المونديال” يعتبر من بين المنافسات التي يحلم أي لاعب بالمشاركة فيها.

ووجه مدرب المنتخب البرتغالي، مساء الاثنين الماضي، الدعوة للاعب كوينتراو، في اللائحة الأولية لمنتخب “السيليساو”، التي ستخوض المونديال، وكان من بين الأسماء المرشحة للتواجد في اللائحة النهائية، غير أن كوينتراو صدم زملاء كريستيانور رونالدو، بهذا القرار.

جدير ذكره، أن المنتخب البرتغالي، ينافس في المجموعة الثانية من كأس العالم، والتي تعرف تواجد كل من المغرب، إسبانيا، وإيران.