مقتل مغني راب مشهور- فيديو

إكس إكس إكس تنتيشن إكس إكس إكس تنتيشن

قتل، أمس الإثنين، مغني الراب الأمريكي إكس إكس إكس تنتيشن، إثر حادث إطلاق نار جنوب فلوريدا.

وأطلق النار على المغني العشريني جوشي أونفروي، خلال مغادرته متجرا لبيع الدراجات النارية، إذ اعترض طريقه مسلح أطلق النار عليه، ليتم حسب ما قالت الشرطة نقله إلى المستشفى حيث فارق الحياة.

وأوضح مكتب رئيس شرطة مقاطعة بروارد أن “مسلحين اعترضوا طريق أونفري عندما كان يغادر متجرا لبيع الدراجات النارية قبل الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي”، وقد “أطلق رجل واحد على الأقل النار عليه قبل أن يفر مع صديقه من موقع الحادث الذي يبعد نحو 69 كلم من شمال ميامي”.

وحسب تصريحات المحققين، فإن “الحادث على ما يبدو تم بهدف السرقة”، كما أكد شاهد عيان حسب موقع “تي أم زي” الأمريكي، أنه “سمع دوي إطلاق نار خارج متجر لبيع الدراجات النارية”.

ونعى مغني الراب الأمريكي الشهير “كانيي ويست” صديقه أونفروي، وقال في تغريدة له “أرقد بسلام، لم أخبرك أبدا كم ألهمتني عندما كنت حاضرا، شكرا لأنك كنت متواجدا”.

يذكر أن لمغني الراب الأمريكي إكس إكس إكس تنتيشن، تاريخ من انتهاك القانون، إذ تم احتجازه في منشأة احتجاز للشباب منذ أربع سنوات لحيازته سلاحا، ثم سجنه سنة 2016 بعد اتهامه بالسرقة والاعتداء باستخدام السلاح، وتم اعتقاله ثانية في نفس السنة إثر اتهامه بالاعتداء على سيدة حامل.