في أقل من 72 ساعة.. مداهمة 3 شقق مفروشة احتضنت حفلات”جنس جماعية”في أكادير

جنس جماعي جنس جماعي

داهمت السلطات الأمنية بأكادير، وفي أقل  من 72 ساعة، ثلاث شقق مفروشة معدة للدعارة، حيث تمكنت من اعتقال مجموعة من الفتيات من جنسية مغربية كن بصدد إحياء حفلات جنس جماعي مع أشخاص أغلبهم من جنسيات أجنبية.

وأفاد مصدر أمني ل “اليوم 24” بأن فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، تمكنت على التوالي، أمس الاثنين، من توقيف 05 أشخاص، أجنبيين و03 فتيات، متلبسين بالفساد وإعداد محل للدعارة.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم داخل شقة بشارع الجيش الملكي، بناءً على شكاية توصلت بها مصالح الأمن مفادها اتخاذ المحل المذكور كوكر لممارسة الفساد.

وأضاف ذات المتحدث بأن عناصر نفس المصلحة نفذت قبل يومين عملية مداهمة لشقة بإقامة “بيتي” بالحي المحمدي، مما مكّن من توقيف 05 أشخاص، ضمنهم 03 فتيات، متلبسين بالفساد؛ وذلك بناءً على شكاية تقدم بها بعض ساكنة الإقامة المذكورة.

 وفي نفس الإطار تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة، أمس، من توقيف أجنبيين وثلاثة فتيات من داخل شقة بإقامة “إسلان” بالحي المحمدي؛ إثر توصلها بإخبارية في الموضوع. كما أسفرت العملية المذكورة عن توقيف رئيس اتحاد الملاك المشتركين، بعدما حاول تسهيل مأمورية فرار المواطنين الأجنبيين المتلبسين بالفساد. وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في حق الموقوفين.