الستاتي يروي قصة طفل مصاب بالسرطان دفعه إلى التبرع بأجره في “موازين” لجمعيته

الستاتي الستاتي

وفى الفنان المغربي، عبد العزيز الستاتي، بالوعد، الذي قطعه على نفسه، وسلم جمعية تهتم بالأطفال المصابين بداء السرطان أجره من مهرجان “موازين”.

وأبرز الستاتي عبر منشور في صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، أن سبب اختياره للجمعية هو روح طفل، توفي بسبب السرطان وكانت أمنيته لقاء نجم الأغنية الشعبية مباشرة.

وقال الستاتي إن اختياره للجمعية جاء لسبب أن “أحد الأطفال مصاب بداء السرطان، وكانت الأمنية ديالو نجي نزورو، وعيطو ليا الجمعية ووافقت على الفور، وحددو معايا موعد باش نمشي عندو، لكن شأت الأقدار أن يتوفى الطفل قبل الموعد فصدموني بالخبر فأثر فيا بشكل كبير بزاف، وأول ما قررت التبرع بأجري فموازين لم أفكر ولو للحظة كل ما كان فبالي هو ذاك الطفل اللي فعز الألم ديالو كيفكر غير باش يشوفني مباشرة”.

وأضاف الستاتي: “والله ثم والله لن أنسى هذا الطفل وماتبرعت به فهو عن روحه الزكية فالحب من القلب لا يقدر بثمن أما الناس اللي كتسب فالتعليقات تاخذ راحتها، ولكن ماتلومونيش من بعد لا خذيت راحتي تانا بالقانون”.

ورد الستاتي عن انتقادات بثه لفيديو مباشر على صفحته، يوثق لتسليمه أجره بموازين لرئيس الجمعية، بالقول: “وبخصوص الفيديو المباشر هادشي كان طلب منكم ملي علنت على التنازل ديالي فمتجيوش ليوم وتلوموني على الڤيديو أنا تاحاجة مكتهمني من غير حب الجمهور والشعار ديالي الله الوطن الملك “.

يذكر أن الستاتي تضامن مع حملة “مقاطعة موازين” عبر التخلي عن أجره، وهي خطوة استثائية قام بها إلى جانب الفنانة الإماراتية أحلام.