مفاجأة..نادي تونسي يعلن مفاوضاته مع جيبور وهذا ما قاله اللاعب لزملاءه في الوداد – فيديو

ويليام جيبور ويليام جيبور

بعد أن اعتقدت جماهير فريق الوداد البيضاوي، أن  إدارة الفريق ، قد طوت بصفة نهائية، صفحة المهاجم الليبيري، ويليام جيبور، بعد مفاوضات ماراطونية، انتهت بإعلان رئيس النادي، سعيد الناصيري، توقعه للاعب لمدة 3 مواسم، مع شرط جزائي “ضخم”، عاد النجم الليبيري ليثير الحيرة والاستغراب من جديد.

فحسب مصادر إعلامية تونسية شهيرة، على غرار إذاعاتي “شمس” و”كنوز”، فإن المهاجم الليبيري، يتواجد حاليا في الديار التونسية، وذلك من أجل الانتقال إلى فريق النادي الإفريقي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مفاوضات بين الطرفين.

فوزي الصغير، نائب رئيس النادي الإفريقي التونسي، أكد في تصريح لإذاعة “كنوز” التونسية، (أنظر الفيديو المرفق)، بأن اللاعب قد وصل أمس الخميس للأراضي التونسية، من أجل اتمام المفاوضات مع النادي، بعد أن فشل في مفاوضاته مع مهاجم محترف آخر، وهي التصريحات التي “حيرت”  الجماهير الحمراء، وادخلت الشك في نفوسهم.

في الجهة المقابلة، أكد مصدر مقرب من الوداد البيضاوي لـ”اليوم24″، أن اللاعب الليبيري، غادر فعلا المغرب، في الساعات القليلة المقبلة، لكنه أخبر إدارة النادي، وكذا بعض زملاءه بأنه سيتوجه لإسبانيا، من أجل قضاء بعض الأغراض الشخصية، لـ48 ساعة، قبل العودة لتداريب الفريق، نهاية هذا الأسبوع.

غير أن الأخبار القادمة من الديار التونسية، فاجأت الجميع، وجعلت الكل يشكك في تحركات اللاعب الليبيري المثيرة للجدل.

وحاول الموقع، الاتصال بسعيد الناصيري، من أجل توضيح هذه الأنباء القادمة من بلاد “قرطاج”، غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.