“كابو” جماهير حسنية أكادير يعلن انسحابه من المدرجات

جماهير حسنية أكادير في مباراة الوداد جماهير حسنية أكادير في مباراة الوداد

قرر ياسين الديب “كابو” جماهير فريق حسنية أكادير، الإعلان بشكل رسمي عن انسحابه من قيادة الجمهور السوسي.

وعبر ياسين “كابو” الحسنية ل”ليوم24″، عن استعداده الدائم لتشجيع الفريق كعضو ضمن المجموعة حبا في الغزالة السوسية التي دأب على الترحال معها اينما حلت وارتحلت، وسيظل دائما إلى جانب جماهير الحسنية حسب قوله، مشيرا إلى تعبه المضني من إزدواجية المسؤولية بين العائلة و قيادة الجمهور.

وتردد كثيرا ياسين في الانسحاب من صفة “كابو” الفريق، لكن ظروفه الاجتماعية والمادية وصلت به إلى مرحلة لا يمكن معها التضحية بمزيد من الوقت، خصوصا أنه المعيل الوحيد لعائلته بعد وفاة والده المكفوف سنة 2009، ليجد نفسه منذ ذلك الحسن مسؤولا عن والدته وإخوته الصغار.

إلى ذلك، اشتهر ”ياسين الديب” بمساندته وعشقه لفريق حسنية أكادير منذ نعومة أظافره، وحل مكان ”كابو” الغزالة السوسية الشهير ”الطقطوقة”، بعد إعتزال هذا الأخير للتشجيع، ليأخذ محله بمدرجات ملعب ”أدرار”، ومنذ ترشيحه ل”كابو” جمهور الحسنية سنة 2013، ظل يساهم بشكل كبير في إعادة التوهج لملعب أكادير وفي رسم لوحات فنية متميزة داخل مدينة أكادير وخارجها في مختلف المباريات التي يخوضها الحسنية.

وتجدر الإشارة، إلى أنه تم ترشيح 3 شباب اعضاء من جماهير الحسنية لخلافة “ياسين الديب”، لكن إلى حدود كتابة هذه الأسطر لم يتم الحسم في الإسم المقبل لقيادة الجمهور، علما ان الآلاف من الجماهير تطالب “الديب” بالتراجع عن الإنسحاب.

كابو