لاعب “الأسود” يعيش “كابوسا” في إنجلترا..والإسباني بينيتيز يضاعف محنته

اشرف لزعر اشرف لزعر

مازال مصير اللاعب الدولي المغربي، أشرف لزعر، معلقا،  بعد أن فشل انتقاله إلى جينوى الإيطالي، في آخر لحظت “الميركاتو” الصيفي الإيطالي، الذي أغلق أبوابه، يوم الجمعة الماضي، وعدم رغبة مدرب فريقه نيوكاستل الإنجليزي الاعتماد عليه، مع الفريق الأول.

الإسباني رافاييل بينيتيز، مدرب الفريق، وفي سؤال طرح عليه، حول مستقبل اللاعب، أكد بأنه لم يحسم الأمور بعد، لكنه طالبه بالعودة إلى الفريق، والانتظام في التداريب، وصرح بينيتيز قائلا، ” لم ينتقل إلى إيطاليا، عليه الآن أن يعود، وأن يتدرب”.

وبخصوص إمكانية عودته للعب، في الفريق الانجليزي، قال بينيتيز، ” الوقت مازال مبكرا للحسم في الأمر، مازالنا لم نتخد قرارا”، لكنه رفع من منسوب الشك والريبة، بعد أن صرح قائلا ” لا تزال أبواب الانتقال مفتوحا في مكان آخر”.

وبعد أن انعدمت حظوظ عودته لإيطاليا، يبدو أن اللاعب مطالب بالبحث عن وجهة، أخرى، في الدوريات الأروبية التي مازالت أبواب “الميركاتو” الصيفي مفتوحة لديها، على غرار دوريات ألمانيا، إسبانيا، هولندا، وبلجيكا.

وفي حال لم يفلح لزعر، في إيجاد وجهة دائمة أو مؤقتة هذا الصيف، فإن ذلك يعني بأن “كابوس” إنجلترا سيستمر مع اللاعب، منذ أن انطلق صيف 2016، عندما قدم من باليرمو الإيطالي.