بعد اجتماع طارئ.. الجامعة تصدر “بيان حقيقة” حول قضية الخلاطي والـ”ماط”

لقجع-4 لقجع-4

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، بيان حقيقة بخصوص قضية اللاعب المهدي الخلاطي، اللاعب الحالي لفريق الجيش الملكي، ونزاعه مع المغرب التطواني، وذلك بعد أن تقدم عبد المالك أبرون، بالطعن في القرار الأخير الذي اتخذته اللجنة الوطنية للاستئناف التابعة للجامعة.

وأيدت الجامعة، في البيان ذاته، الذي صدر بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة، حسن الفيلالي، عضو المكتب المديري ، عبد الله أحمام، نائب رئيس اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة، وسعيد أولعربي: رئيس الغرفة الوطنية لفض النزاعات ، الأحكام الأربعة الصادرة عن الغرفة الوطنية لفض النزاعات.

اجتماع

وجاء في البيانـ ” وبعد نقاش مستفيض، والوقوف على أوراق الملفات ومستنداتها واستحضار القواعد القانونية الواجبة التطبيق، خلص اللقاء، بإجماع الحضور، إلى صواب ووجاهة الأحكام الأربعة الصادرة عن الغرفة الوطنية لفض النزاعات، والتي تم تأييدها من طرف اللجنة المركزية للاستئناف، مع اقتناع الرئيس السابق لفريق المغرب التطواني، وعضو المكتب المديري للجامعة، السيد عبد المالك أبرون، بمجموع القرارات المتخذة سابقا”.

يشار إلى أن سبب الطعن الذي تقدم به أبرون، يعود إلى قرار اللجنة المذكورة بالحكم لصالح اللاعب بـ41 مليون سنتيم، بعد أن كانت قد حكمت له، قبل 7 اشهر، بملعب 31 ألف درهم فقط.