ربع نهائي عصبة الأبطال.. الوداد ينهزم أمام وفاق سطيف الجزائري

الوداد-البيضاوي-ضد-زناكو-تصوير-رزقو-9-474x340 الوداد-البيضاوي-ضد-زناكو-تصوير-رزقو-9-474x340

خسر فريق الوداد البيضاوي، ممثل الكرة المغربية في عصبة الأبطال الإفريقية، بهدف دون رد، على يد وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، بملعب 8 ماي بمدينة سطيف، عن ذهاب ربع نهائي “الشامبيونس ليغ”.

وانتهى الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض، إذ دخل الفريق الجزائري، ضاغطا منذ بداية المباراة، وهو الضغط الذي أثمر أول الفرص الخطيرة في الدقيقة الخامسة، مستغلا خطأ من المدافع، محمد الناهيري.

رد الوداد لم يتأخر، بمحاولة خطيرة أخرى، عن طريق اسماعيل الحداد، غير أن الدفاع الجزائري تدخل في الوقت المناسب.

أصحاب الأرض، استمروا في رفع إيقاع المباراة، ومارسوا ضغطا كبيرا على دفاع الوداد، وهو الأمر الذي مكنهم من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 15، بواسطة اللاعب ايسلا داودي، مستغلا خطأ من عبد اللطيف نصير.

وبعد هذا الهدف، تراجع إيقاع المباراة، وكان بإمكان الحداد، التعديل، في الدقيقة 40، لو تمكن من استغلال الفرصة الخطيرة التي أتيحت له، لكنه فشل في ذلك.

لينتهي الشوط الأول بتخلف الوداد بهدف نظيف.

وفي الجولة الثانية، خف الضغط قليلا من الجانبين، وظل الصراع حبيسا في منتصف الملعب، مع تميز طفيف لفريق الوداد، الذي حاول في أكثر من مناسبة الوصول لمرمى الحارس الجزائري، لكن محاولاته لم تصل للشباك.

من جانبه، حاول أبناء المدرب المغربي، رشيد الطاوسي، تأمين الخط الخلفي مع الاعتماد على الهجمات المضادة، وهو الأمر الذي كاد أن يثمر هدف ثاني، خاصة عن طريق المتألق جابو، لولا الحظ وصلابة الدفاع الأحمر.

لتنتهي المباراة، بانتصار أصحاب الأرض بأصغر النتائج، في انتظار مباراة العودة، يوم الجمعة المقبل، بالدار البيضاء، من أجل تحديد صاحب أولى بطاقات دور النصف.