OPPO F9 الجديد يلفت الأنظار خلال الاحتفاء بالذكرى 69 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

خطفت شركة الهواتف الذكية العالمية OPPO  الأضواء حين استضافتها في الحفل الذي أقيم يوم الخميس 27 شتنبر من طرف سفارة الصين بالمغرب بمناسبة الذكرى 69 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.

 وقد حضر هذا الحفل المتميز الذي نظم بمتحف الفن الحديث والمعاصر محمد السادس بالرباط رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني فضلا عن العديد من الشخصيات السياسية، الصحفيين، الجامعيين، السفراء الأجانب وممثلي الهيئات التي تموّلها جمهورية الصين بالإضافة إلى أعضاء الجالية الصينية المقيمة بالمغرب.

 وقد انبهر الحضور بجودة منتجات OPPO  وخصوصا آخر ابتكاراتها “  OPPO F9 Selfie Expert ” المزود بتقنية الشحن السريع “ VOOC  flash charge ” وبتصميم ذو ألوان متدرّجة.

 حافظت  OPPO مرة أ خرى على التزاماتها تجاه السوق المغربية عبر إطلاق منتوج جديد يختزل العديد من الابتكارات التي ستلبي، أكثر من أي وقت مضى، احتياجات الشباب  المغاربة من خلال تقديم تجربة متكاملة سواء من حيث التصميم أو التكنولوجيا المستعملة.

 وتجدر الإشارة أيضا إلى أن OPPO متواجدة بالمغرب منذ أربع سنوات وقد رفعت منذ البداية شعار التحدي بسوق واعد للغاية. كما تمكنت هذه الأخيرة من توسيع مجال أنشطتها بشكل ملحوظ مما يسمح لها اليوم بتغطية كافة جهات المملكة.

 كما اغتنمت OPPO هذه المناسبة لتأكيد أهمية التزامها تجاه زبنائها بالمغرب وهو ما يتجلى في العناية الكبيرة التي توليها العلامة للابتكار ولجودة منتجاتها بالسوق المغربية.