بالرغم من قبوله دعوة رونار.. الإدريسي: “لم أحسم بعد تمثيلي للمغرب”

أسامة الإدريسي أسامة الإدريسي

على الرغم من تلقيه دعوة الناخب الوطني، هيرفي رونار، من أجل المشاركة في المباراتين القادمتين لأسود الأطلس، أمام كل من الكاميرون وتونس، إلا أن اللاعب أسامة الإدرسي، الوافد الجديد على المنتخب، أكد بأنه لم يحسم بعد اختياره النهائي بين المنتخبين المغربي والهولندي.

وفي تصريح للموقع الرسمي لفريقه “أزيد ألكمار”، قال الإدريسي، “إنه سيذهب للمغرب من أجل اكتشاف الأجواء داخل المنتخب الوطني، ” لكنني لم أحسم بعد في قرار تمثيل المغرب”.

وأضاف الإدرسي، في المناسبة ذاتها، ” لم يوجه لي مدرب منتخب هولندا الدعوة، لكنني في المقابل توصل بعوة من مدرب المغرب، سأذهب للمغرب وأكتشف الأجواء، إنه بلدي بالفعل، وهو بلد جميل، سأتحدث مع اللاعبين وأكتشف الأجواء، وسنرى كيف ستجري الأمور”.

أسامة الإدريسي

واختتم المتحدث نفسه، الذي سبق له وأن حمل ألوان المنتخبات السنية لهولندا، حديثه قائلا ” أنا فحور جدا بهذه الدعوة، لذلك لم أرفضها، سوف أتخذ قراري النهائي مباشرة بعد اكتشافي الأجواء”.

هذا التصريح، يؤكد بأن الإدريسي لن يشارك في المباراة القادمة أمام الكاميروون، بحكم أنها مباراة رسمية، لكنه في المقابل سيكون مرشحا للمشاركة في مباراة تونس الودية، في الـ20 من شهر  نونبر الجاري.