لاعبو الوداد: انتصارنا أمام ميموزا نقطة إيجابية بمسار “تشامبيونز ليغ” الإفريقية -فيديو-

تصريحات لاعبي الوداد تصريحات لاعبي الوداد

قال صلاح الدين السعيدي، لاعب فريق الوداد الرياضي، إن مجموعته بصمت على بداية جيدة بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك بفوز بخماسية أمام أسيك ميموزا الإيفواري، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وأضاف السعيدي في تصريح لـ “اليوم 24″: ” النقطة السلبية في اللقاء الأول بدور المجموعة، كانت تلقى شباك الأحمر والأبيض لهدفين، رغم السيطرة الواضحة للوداد منذ صافرة البداية”.

وشدد المتحدث ذاته، بأن الفريق مطالب بالتركيز في جميع مباريات دور المجموعات للعصبة الإفريقية، بحثا عن عبور أمن إلى المرحلة المقبلة من الكأس التي توجت بها المجموعة سنة 2017، مع الحسين عموتة.

أما العميد إبراهيم النقاش، فقد أشار إلى الوداد سيقول كلمته خلال باقي الأدوار، موضحاً بأن الحيطة والحفاظ على نفس النسق بالبطولة الإفريقية، من بين مفاتيح التقدم بعصبة الأبطال الإفريقية، التي ينافس على لقبها أقوى أندية القارة السمراء.

وسحق ممثل الكرة المغربية الوحيد في عصبة الأبطال الإفريقية، ضيفه أسيك ميموزا الإفواري بخمسة أهداف مقابل هدفين اثنين، في أول ظهور لرفاق صلاح الدين السعيدي بدور مجموعات البطولة القارية الهامة، ليضمن بذلك صدارته لمجموعته، بفارق الأهداف عن لوبي ستارز النيجيري، الذي انتصر أيضاً أمس على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لهدف.