أفريكا ستارز الناميبي في مراكش و100 مليون للنادي لهزم الرجاء

أفريكا ستارز أمام الرجاء أفريكا ستارز أمام الرجاء

من المفترض أن تكون بعثة فريق أفريكا ستارز الناميبي، قد وصلت لمطار مراكش المنارة، في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، وذلك في انتظار مواجهة فريق الرجاء البيضاوي، يوم الأحد المقبل، في إطار الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعلى الرغم من سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام الرجاء، بهدف لمثله، في مباراة الذهاب بميدانه، إلا أن الفريق الناميبي “واثق من إمكانياته في هزم الرجاء بميدانه وأمام جماهيره في لقاء العودة، وبالتالي قطف بطاقة العبور لدور المجموعات”.

هذا الأمر، قاله بوبي ساماريا، مدرب الفريق الناميبي، الذي صرح في حديث له مع وسائل إعلام محلية قبل توجهه للمغرب قائلا “أنا واثق من قدرة فريقنا على الانتصار على الرجاء البيضاوي بميدانه وأمام جماهيره”.

وأضاف المتحدث نفسه بأن ” تعادل الذهاب كان بسبب بعض الأخطاء، خاصة على المستوى الدفاعي، لقد كان بإمكاننا الفوز في هذا اللقاء، بعد أن سجلنا هدفا في النصف الأول وخرجنا منه منتصرين، أعتقد بأن العمل كل العمل سيكون على المستوى النفسي، لذلك استعددنا بشكل جيد على هذا المستوى ويمكن أن أؤكد لكم بأن اللاعبين سيخوضون مباراة العودة بعقلية الفوز ولا شيء غير ذلك”.

في السياق نفسه، يبدو أن هذا اللقاء لن يهم فقط أنصار الفريق، بل إنه يلقى تعبئة من الاتحاد الناميبي أيضا، الذي منح فريق أفريكا ستارز مبلغ “100 ألف يور” حوالي 100 مليون سنتيم لإدارة النادي، حتى يستطيع التحضير في ظروف جيدة والخروج من المشاكل المادية التي يعاني منها.

وسيدخل “النسور الخضر” مباراة العودة بمعنويات أفضل بكثير من الفريق الناميبي، وذلك بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي في ناميبيا، غير الحذر يبقى واجبا من أي مفاجآت ممكنة.