تركي آل الشيخ “يلاحق” لاعبا مغربيا لتعزيز صفوف بيراميدز

تركي ال الشيخ تركي ال الشيخ

يبدو أن تركي الشيخ، رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم ونادي بيراميدز المصري، لازال مصراً على الاستفادة من خدمات الدولي المغربي أشرف بنشرقي، المعار حالياً إلى صفوف لانس الفرنسي.

تقارير إعلامية مصرية، أكدت بأن الصفقة المنتظرة لبيراميدز التي سبق لتركي ال الشيخ الحديث عنها في تغريدات عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، تتعلق ببنشرقي، الذي فشل في كسب مكانتة بالتشكيلة الأساسية للانس، المنتمي للقسم الفرنسي الثاني.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة، سبق له متابعة بنشرقي مع الوداد الرياضي وخلال فترة تعريجه على الهلال السعودي، في الصفقة الأبرز لميركاتو 2018 الشتوي.

وكان المدرب الحال لـ “الأزرق” خورخي جيسوس، قد عبر عن عدم رغبته في استمرار أشرف بنشرقي مع الهلال، ما وضعه إسمه خارج القائمة الأساسية، لتتم إعارته إلى لانس الفرنسي، بعد لحاق مجموعة من الأسماء الجديدة بالهلال.

وكان بنشرقي قد انتقل إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، قادما إليه من الوداد البيضاوي، في صفقة قياسية، تجاوزت 5 مليارات سنتيم، بعد أن قاده إلى التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، غير أن نجم اللاعب خفت في أول موسم له في السعودية، ولم يستطع التأقلم، والتألق في أول تجربة احترافية له خارج المغرب، ليدخل بيراميدز على الخط مجدد