خاص-الدوري التركي يواصل استقطاب اللاعبين المغاربة وريزا سبور يظفر بخدمات ثالث أسد

أبرهون أبرهون

توصل نادي ريزا سبور التركي رسمياً إلى اتفاق نهائي مع الدولي المغربي محمد أبرهون، للالتحاق بصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد حسم خلال الساعات الماضية لصفقة المغربي عاطف شحشوح.

متحدث باسم فريق تشايكور ريزا سبور التركي قال لـ “اليوم 24″، إن الإدارة توصلت لاتفاق نهائي مع لاعب مورينسي البرتغالي، للحاق بالكثيبة التي تضم اسمين مغربيين أيضاً وهما مروان سعدان، لاعب الفتح الرياضي السابق، وعاطف شحشوح، الذي ودع فريقه فنربخشه في تجربة تركية ثانية.

وأكد المصدر ذاته، أن النجم السابق للمغرب التطواني سيصل، اليوم الجمعة، إلى مطار ترابزون، وبعدها في رحلة برية إلى مدينة ريزا، التي تبعد بحوالي الساعة، لإتمام تفاصيل عقده والخضوع للفحص الطبي، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام والجاهير مساءً على أقصى تقدير.

هذا وكان الفريق التركي قد استفسر في وقت سابق عن مجموعة من الأسماء الكروية المغربية بالدوري المحلي، من بينها مهدي برحمة، لاعب فريق الجيش الملكي، قبل أن يستقر على الثائي شحشوح وأبرهون للحاق بسعدان الذي يخوض موسمه الثالث، في أول تجربة احترافية له بعد تألقه بصفوف الفتح والمنتخب الوطني المغربي.

جدير ذكره، أن ميركاتو الشتاء الجاري، سجل تحركات بارزة للاعبي الأسود، من بينها لحاق مروان داكوستا باتحاد جدة السعودي، وخالد بوطيب لفريق الزمالك المصري، في حين لازال الباب مفتوحاً أمام يونس بلهندة، لاعب غلطة سراي التركي، لتغيير فريقه، بعد العرض المغربي الذي تقدم به ممثل مدينة جدة.