نجم الريال السابق: “المنتخب المغربي منظم ومن أبرز المرشحين في الـ”كان” – فيديو

سالغادو سالغادو

فيديو: يونس ميموني

رشح ميشال سالغادو، النجم السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، ومساعد مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، المنتخب المغربي لكرة القدم من أجل البروز في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة في مصر، واصفا “أسود الأطلس” بالمنتخب المنظم والصعب والذي يصعب هزمه.

وفي تصريح لـ”اليوم24″ بمدينة طنجة، قال سالغادو ” أنا سعيد جدا بالتواجد هنا في المغرب، أنا أعشق كثيرا هذا البلد، وقد زرت العديد من مدنه، خاصة مدينة طنجة، لدي ذكريات كبيرة مع هذا البلد، منذ كنت أمارس مع فريق ريال مدريد، وأسعد دائما بالتواجد هنا، أنا أشكر كل من كرمني ومنحني هذه الجائزة في المدينة بعد نهاية مساري الكروي، وأنا مسرور جدا للعدد الكبير من الأطفال الممارسين لكرة القدم في هذه المدينة”.

وبخصوص المنتخب المغربي، عاد نجم ريال مدريد سابقا والمنتخب الإسباني للحديث عن الأداء الكبير الذي بصم عليه “أسود الاطلس” في “مونديال” روسيا الأخير، واللقاء التاريخي الذي جمعه بمنتخب إسبانيا.

وقال سالغادو بهذا الخصوص، ” المنتخب المغربي فريق قوي جدا، خاصة على المستوى الدفاعي، لقد تابعنا جميعا ما قدمه في المونديال الاخير بروسيا، إنه فريق جد منظم ويعرف كيف يدافع ويهاجم”.

وبصوص نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة، اعتبر المتحدث نفسه، الذي يشغل مهمة مساعد مدرب المنتخب المصري، بأن “المنتخب المغربي يعتبر من اقوى المنتخبات في القارة، والمرشحة فوق العادة للتتويج، إنه فريق يصعب هزمه، وهو من المنتخبات التي ستحظي باهتمام خاص في الكان”.

إليكم تصريح سالغادو باللغب الإنجليزية: