محروما من 7 عناصر أساسية.. الرجاء يحل ضيفا ثقيلا على طنجة وعينه على العودة للمراكز الأمامية

r3 r3

الجولة 11

يحل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء ، ضيفا ثقيلا على اتحاد طنجة، في إطار مؤجل الجولة 11 من البطولة الاحترافية للعبة، وفي واحدة من أبرز قمم البطولة.

الفريق الأخضر، المنتشي برحلته العربية الإفريقية الموفقة في الجزائر، يرغب في تجاوز تعثر مباراته السابقة أمام الفتح الرباطي والتي انهزم فيها بميدانه، وذلك عبر العودة للديار بنتيجة إيجابية تقربه من المراكز الأولى.

غير أن مساعي أبناء جمال السلامي سترتطم بحاجزين اثنين ، الأول يتمثل طبعا في قوة الخصم الطنجي والثاني يتجسد في كثرة الغيابات والإصابات.

فالفريق الأخضر سيدخل هذه المواجهة محروما من 7  لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من سند الورفلي، فابريس نغا، عمر بوطيب، جبيرة، أحداد، وسفيان رحيمي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الدويك بسبب الإيقاف، وهو الأمر الذي قد يعقد من مهمة الفريق الأخضر في هذه المواجهة.

في الجهة المقابلة، وبعد بداية صعبة في البطولة، بدأ الفريق الأزرق يتعافى بقيادة المدرب الجديد هشام الدميعي، كما أبرم النادي مجموعة من التعاقدات الجديدة التي عززت الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقد قدم اتحاد طنجة مستوى كبير، في لقاء الديربي الأخير أمام المغرب التطواني ، خاصة على المستوى الدفاعي، كما يرغب في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق انتصار قد يشكل منعطفا جديدا في مسار الفريق في البطولة.

ويحتل الرجاء المركز السادس برصيد 17 نقطة، بينما يحتل طنجة المركز 14 برصيد 10 نقاط.