مهدي فولان متأثرا: حافظوا على من يحبكم.. أعتذر للنساء اللواتي قصرت يوما في حقهن

مهدي فولان مهدي فولان

لعب دور فوزي في مسلسل ياقوت وعنبر

أكد الفنان الشاب، مهدي فولان، الحاضر في السباق الرمضاني عبر مسلسل “ياقوت وعنبر”، أنه ضد طبائع شخصية “فوزي” التي يؤديها في نفس العمل، منتقدا تسلط الرجال واستقواءهم على النساء في الواقع.

وكان فولان قد ظهر في كواليس المسلسل وهو يبكي متأثرا بأحد المشاهد التي أداها، ليعود في تدوينة أمس الأربعاء، ويؤكد أنه تأثر من جديد بعد مشاهدته حلقة أمس.

ويلعب فولان دور زوج متسلط تسبب في انتحار زوجته بعدما تحولت حياتها لعذاب نتيجة تصرفاته، وقال عن الدور “نبيلة مشات وفوزي اعترف بلي المرض ديالو هو السبب.. أنا اليوم بغيت نهضر ماشي فوزي ولكن المهدي فولان”.

وقال مهدي: “بكيت اليوم كيف بكاو بزاف ديال الناس بكيت حيت حسيت ببزاف ديال لبنات.. عفاكم حافظوا على الناس لي كتبغيو ولي كايبغيوكم.. قدموا تنازلات باش تربحو شخص يبغيكم العمر كله” .

ووجه المهدي فولان اعتذاره لمعارفه من النساء، وقال: “أود الاعتذار من جميع النساء إذا ما قصرت يوما  في حقهم، أو عاملتهم بطريقة غير لائقة، عن قصد أو عن غير قصد.. أعتذر”.

ولقي أداء مهدي فولان إشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب إشادة من أهل الاختصاص، بينهم الفنانين محمد الشوبي الذي خصه بمنشور يؤكد فيه علو كعبه في ميدان التمثيل.