المدافع الهداف سيرجيو راموس بطل سلسلة وثائقية

راموس وسيرجيو ريغلون ريال مدريد راموس وسيرجيو ريغلون ريال مدريد

للمرة الثانية سلسلة وثائقية عن راموس

يرتقب أن يطلع عشاق نجم ريال مدريد الإسباني، وقائد المنتخب الإسباني، سيرجيو راموس، على جانب جديد من حياته الشخصية، من خلال سلسلة وثائقية عنه، تحضرها منصة “أمازون برايم فيديو”.

وأعلن راموس، اليوم الاثنين، أن أمازون برايم فيديو، ستصدر سلسلة وثائقية بعنوان “The Legend of Sergio Ramos” حصريا على “Prime Video”، عام 2021، تتاح للجمهور في أكثر من 240 دولة، ومنطقة.

وتعرض السلسلة الوثائقية، المكونة من ست حلقات معالم بارزة في مسيرة راموس الأسطورية، وستبدأ بأكثر لحظاته الحاسمة، منها لحظات المجد، بالإضافة إلى خيبات الأمل.

وكانت منصة أمازون برايم فيديو قد عرضت، سابقا، سلسلة وثائقية عن راموس بعنوان El Corazón de Sergio Ramos، قبل أن تقرر الغوص أكثر في مسيرته.

وقال سيرجيو راموس عن الأمر في أنستغرام: “أشعر بسعادة غامرة لمواصلة مشاركة قصتي مع جميع المعجبين بي، وأظهر لحظات جديدة من الفرح، والحزن، والإثارة، التي تعد جزءً من حياتي المهنية، والشخصية، والتي ساعدتني في أن أصبح الشخص، الذي أنا عليه اليوم”.

وأضاف المدافع الهداف: “بعد El Corazón de Sergio Ramos، ستلقي هذه السلسلة الجديدة نظرة عميقة، وصادقة، ووثيقة في حياتي المهنية، لإظهار ما حدث، خلال السنوات الماضية.”