توقيف إمام في الجديدة مارس الجنس على فتاة قاصر داخل شقة صديقه

29 أغسطس 2015 - 11:15

أحال الدرك الملكي في الجديدة على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف، أمس الجمعة، إمام مسجد بوسط المدينة متهم بالتغرير بفتاة قاصر واحتجازها وهتك عرضها.
وكان الدرك الملكي اعتقل الامام ( 50 سنة) الثلاثاء الماضي للتحقيق معه في اختفاء الفتاة البالغة من العمر 17، بعد أن تقدمت أسرتها بشكاية عن اختفاء ابنتها بعد مغادرتها للمنزل إثر خلاف عائلي، قبل أن تتقدم  بشكاية ثانية، بعد عودة الفتاة إلى منزل والديها، تتهم فيها الإمام باحتجاز الفتاة داخل شقة بشارع محمد السادس بوسط الجديدة لأزيد من ثلاثة أيام وممارسة الجنس عليها.

وكانت الفتاة قد صرحت أاثناء التحقيق معها أن الإمام هو من افتض بكارتها، وبعد نفي هذا الأخير لهذه الواقعة، تم عرضها على طبيب اختصاصي الذي برّأ الإمام من واقعة افتضاض البكارة، لتنهار الفتاة وتعترف بأن شخصا آخر كانت تربطها به علاقة هو من افتض بكاراتها، فيما اعترف الإمام بأنه مارس الجنس على الفتاة داخل شقة صديق له، مؤكد أنه لم يكن يعلم أن الفتاة قاصر.

كلمات دلالية

اغتصاب الجديدة قاصر
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

عادل رفيق منذ 7 سنوات

إيوا دابا قولو لينا مهنة الشاب الذي افتض بكارة الفتاة

محمد الادريسي منذ 8 سنوات

وما دخل مهنة الرجل بالجريمة ، ولماذا هذه الصورة ؟ من تقصدون بهذه الصورة؟ الاسلام؟ وهل امام مسجد نبي معصوم لا يمكن ان يقع في الكبائر ؟ هل هذه هي الصحافة؟ ، انقل الخبر ودع عنك افكارك بعيدا ، ولا تربط الافكار بالاخبار ، فالافكار تعبر بطرق شتى

التالي