بنكيران: "الناس ممعولينش إتفارقوا مع العدالة والتنمية"

29 أغسطس 2015 - 22:00

دعا عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنصاره وعموم المواطنين الذين تابعوا، مساء اليوم السبت لقائه بمدينة وجدة، إلى التصويت للعدالة والتنمية، مشيرا في المهرجان الخطابي الذي نشطه بالقلب النابض لوجدة (ساحة باب سيدي عبد الوهاب) أن علاقة المواطنين بحزب العدالة والتنمية ينطبق عليها المثال الدارج “طاح الحك ولقى مغطاه”.

وأكد بن كيران أن الناس “معوالينش إتفارقوا مع العدالة والتنمية”، في إشارة منه إلى أن الحزب يحظى بشعبية كبيرة، رغم أن بعض الأحزاب كانت تراهن على تراجع هذه الشعبية، قبل أن يدعو أنصاره إلى شن حملة في الأيام المقبلة ضد من يوزع المال والذين يبيعون اصواتهم “لبلاد مكتباع مكتشرا” يضيف بن كيران. وأشار إلى أن من يبيع صوته يبيع مصير أبنائه ويشجع على الفساد الذي يتسبب في الخراب هذا الخراب، الذي يرى نفس المتحدث، أنه مسؤول عن الارهاب.

بن كيران أشاد بأخلاق سكان عاصمة الشرق، مشيرا إلى أن الوجدي أول ما يفكر فيه عند تشييد منزله هي غرفة الضيوف التي تكون بالضرورة كبيرة وتتسع لـ6 طاولات، في إشارة منه إلى كرم أهل هذه المدينة، قبل أن يؤكد بأن المواطنين مدعوين إلى جعل من يبيع صوته يستحيي أن يمشي بينهم.

IMG_7164

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي