فلاح لـ “اليوم 24″: تغيبت عن امتحان البكالوريا بسبب مباراة مع شباب المسيرة”

مراد فلاح مراد فلاح

 

كشف مراد فلاح، اللاعب السابق للمنتخب الوطني، ومجموعة من الفرق الوطنية، أنه تغيب عن اجتياز امتحان البكالوريا خلال عام 1997 بسبب استدعائه من طرف المدرب مصطفى مديح للمشاركة في مباراة فريقه شباب المسيرة بمدينة العيون لحساب منافسات الجولة 29 من البطولة الوطنية أمام فريق أولمبيك خريبكة.

وقال فلاح في حديثه مع “اليوم 24” إنه انخرط في مدرسة الرجاء، غير أن والده كان يحثه على الدراسة والاهتمام بواجباته ليتوقف عن حضور الحصص التدريبية، مبرزا أنه خلال بلوغه مستوى الخامس إعدادي توقف عن الكرة بعد انتقاله للعيش بمدينة الداخلة.

وأضاف “اكتفيت خلال ذلك الموسم باللعب في الأحياء مع أبناء الجيران والأصدقاء، قبل العودة في السنة الموالية إلى عين حرودة، حيث التحقت بفريقها الاتحاد، والذي أصبح اسمه فيما بعد وفاق زناتة”.

وتابع متحدثا” لعبت لفريق اتحاد عين حرودة أعوام 1994 و1995 وخلالعام 1996 التحقت بأمل فريق شباب المسيرة، وأكملت دراستي بمدينة بنسليمان إلى أن وجهت لي الدعوة للالتحاق بفريق الكبار، وهو ما تزامن مع موعد امتحانات البكالوريا”.

وشدد فلاح على كون دعوته لمباراة رفقة فريق الكبار تزامنت مع تاريخ امتحانات البكالوريا، جعله يستشير والده، وتابع “لقد ترك لي والدي حرية اختيار القرار الأنسب، وقررت، في الأخير، مرافقة الفريق والتغيب عن الامتحان الذي اجتزته خلال الموسم الموالي”.

ولعب فلاح للمنتخبين الوطني والمحلي، وفرق شباب المسيرة، والوداد الرياضي، والمغرب الفاسي، والجيش الملكي، والوداد الفاسي.