المراكز التجارية لمجموعة “بيترا” تواصل احتفالات السنة الجديدة

نظمت المراكز التجارية المزار وبرج عدة فقرات تنشيطية، وعروض استثنائية وفريدة لجميع العلامات التجارية، بمناسبة احتفالات رأس السنة، وذلك بكل من مركزا المزار وبرج فاس الأولان بمدينتي مركش وفاس.

وسيكون جمهور الزوار، وإلى نهاية اليوم السبت، على موعد مع العديد من الفقرات والعروض المشوقة ليعيشوا تجربة موسيقية تضم سهرة يحييها عازف بيانو، عازف ساكسوفون، وعازف كمان رفقة مجموعة من عازفي الإيقاع أملا في إضفاء نكهة خاصة على تجربة التسوق.

ومن المنتظر أيضا تنظيم عروض فنية أخرى من ألعاب بهلوانية، ألعاب سحرية، ألعاب إخراج النار من الفم، ستتوالى تباعا لإمتاع الجمهور الحاضر صغارا وكبارا.

“بيترا” عبارة عن مجموعة عقارية متخصصة في تطوير وإنشاء أروقة لمختلف المركز التجارية بالمغرب، وهي رائدة بهذا القطاع، إذ تستحوذ على مساحة تجارية تفوق 200.000 متر مربع، جزء منها جاري استغلاله وجزء آخر في طور الإنجاز. وتتميز بنهجها لأسلوب مندمج للأعمال يجمع ما بين استثمار، تطوير وتدبير الأصول. وقد أتاح هذا النموذج المتفرد بالمغرب الفرصة للشركة لضمان تواجد بمجموع السلسلة العقارية التجارية، ومكنها أيضا من تطوير وتدبير محفظة مهمة ضمن آجال نسبيا معقولة وقصيرة.

ويعد المزار، أول مركز تجاري بمراكش، فمنذ افتتاحه في سنة 2010، حيث استطاع فرض نفسه بسرعة كأرقى مكان للتسوق والترفيه لدى المراكشيين. فهو يمتد على مساحة 100 000 متر مربع (ضمنها 40 000 متر مربع كمساحة تجارية) موزعة على 3 طوابق تجارية و2 طابقين للمرآب، فيما يجمع المركز التجاري أزيد من 100 علامة تجارية وطنية ودولية. كما يحتوي على سوق ممتاز، جناح يضم 20 مطعما، وفضاءات ترفيهية للأطفال والمراهقين، واستطاع خلال سنة 2014، استطاع المركز استقطاب حوالي 5 ملايين زائر.

فيما يضم برج فاس أزيد من 80 مركز تجاري، و15 مطعما، السوق الممتاز كارفور، فضاء لألعاب الأطفال، وتمتد كل هذه المرافق على مساحة مشيدة تناهز 75 000 متر مربع (ضمنها 25 000 متر مربع كمساحة تجارية)، موزعة على 3 طوابق تجارية وطابق مخصص للمرآب. ومنذ افتتاحه، لأزيد من سنتين اثنتين، والمركز يحقق نتائج جيدة تفوق كل التوقعات باستقطابه لأزيد من 6,5 ملايين زائر.