6 نجوم ارتبطوا بصحافيات أغلبهم لاعبو برشلونة وريال مدريد – صور

p5 p5

القرب الكبير بين عالم كرة القدم ومجال الإعلام الرياضي يفتح الباب على مصراعيه أمام نسج علاقات عمل وصداقة بين لاعبين وصحافيات، غير أنها في عدد من الحالات تحولت إلى علاقات عاطفية انتهت بالزواج كما هو الشأن بالنسبة إلى العديد من نجوم الغريمين التقليديين، ريال مدريد، وبرشلونة.

وإليكم أشهر 6 رياضيين ارتبطوا بصحافيات :

1 إيكير كاسياس، الحارس العملاق السابق لفريق ريال مدريد، اشتهر بعلاقته مع الإعلامية سارة كاربونيرو، وهي العلاقة التي ذاع صيتها بعد تبادلهما القبلات على الهواء مباشرة على هامش مباراة للمنتخب الإسباني.

p2

2-  الإسباني فيرناندو ألونسو، واحد من أفضل سائقي سيارات الفورمولا، اختار بدوره الارتباط بصحافية، ويتعلق الأمر بلارا ألفاريس، والتي كانت على علاقة سابقة بنجم ريال مدريد سيرجيو راموس.

p 1

3 – يعتبر مارك بارترا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، واحدا من لاعبي القلعة الكتلانية، الذين اختاروا الارتباط بصحافية، ويتعلق الأمر بالإعلامية ميليسا خيمينيس، وهو الزواج الذي أثمر ولادة طفلة.

p3

4 – دييغو فورلان، لاعب منتخب الأوروغواي السابق وفرق أنديبيندينتي ومانشستر يونايتد وفيا ريال وأتليتيكو مدريد وانتر ميلان، ارتبط بدوه بإعلامية، ممثلة في زاييرا نارا.

FORLAN RECOGE EL PREMIO G A LOS HOMBRES DEL AÑO 2010 PARA MUNDO DEPORTIVO

5 – نجم دفاع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس اختار بدوره الارتباط بإعلامية، وهي بيلار روبيو.

p6

6 – اختيار شريكة الحياة بالنسبة إلى النجم السابق للمنتخب الإسباني وبرشلونة، تشافي، استقر على الإعلامية نوريا كونييرا.

p5