برلماني من “البيجيدي” يكشف حسابه البنكي على “فايسبوك”! -صور

في خطوة فريدة، نشر عزيز الكرماط، البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، كشوفات عن حسابه البنكي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، لمقارنة وضعيته المادية قبل دخول البرلمان، وبعد نهاية الولاية.

وقال الكرماط، في تدوينته: “أعرف أن عملية التصريح بالممتلكات بالنسبة إلى النواب البرلمانيين مؤطرة بقانون، لكني أقدر أنه من الناحية الأخلاقية من حق الناخبين معرفة ما طرأ من تغيير على الوضعية المادية لمنتخبيهم بعد نهاية مدة الانتداب”، مشددا على أنه “يملك حسابا بنكيا واحدا نشر تفاصيله”.

وأوضح البرلماني، أن رصيده عند دخول البرلمان، في نهاية نونبر 2011، كان 9792 درهما، وصار عند 16 من شهر شتنبر الجاري ناقص 26982 درهما، أي أنه مدين بأزيد من مليوني سنتيم.

وزاد المتحدث نفسه، أنه في شهر دجنبر 2011، كان يمتلك سيارة من نوع طويوطا 2011، في ما يمتلك حاليا سيارة من نوع بوجو موديل 2006، علاوة على شقة يمتلكها منذ عام 2008، ويدفع أقساطها.

الكرماط 2 الكرماط

تعليقات الزوار

  1. وتوما سيروا تصطاو على شي وحدين واش كين غير البنك الي كيخبيو فيه الفلوس راه كاين. الصنادق كاين الزليج كاين الاراضي والعقارات بسمية المدام والاولاد

  2. ماذا ينتظر سي كرمات منا ؟ ان نتفضل فنسوط عليه لانه
    عنده خصاص وازمة مالية؟ لوكان عنده حس من الاقتصاد وحسن التدبير لما وصل الى مديونية و هو يتقاضى راتبا ب 3 مليون! كيف لي ان اثق في مثل هذا الشخص؟ اذا تعمد ان يكون حسابه سالبا اليس هذا كذب ومحاولة انتخابية لاستغباء المغاربة ؟

    1. انتم تتالمون يا الباجدة لان الشعب عرفكم على حقيقتهم برلماني يتقاضى 36000 درهم زيادة على التعويضات السخية و حسابه مدين إذن صاحبنا إما قمار كإبن يتيم إما زهواني ولا يسحى

  3. هههههه عيب ان يسقط عن وجوهكم الثناع ومن الوقاحة اعادة ارتداء نفس القناع امام الشعب
    كفى استحمارا للشعب المغربي ياتجار الدين

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني