سعيدة شرف: طلاقي خبر مؤكد..و”ضاحكة ولاعبة” قريبا

saedasharaf_711114899 saedasharaf_711114899

فتحت الفنانة المغربية سعيدة شرف قلبها لمتتبعي موقع “اليوم 24” في هذا الحوار، الذي تحدثت فيه بصراحة، وعفوية كعادتها دائما.

سعيدة شرف، الصوت القوي برزت بقوة في مجالها، واستطاعت أن تثبت أنها قادرة على أن تكون في الصفوف الأمامية.. تغني كل الألوان، صوتها بدوي أصيل، طاوعها لكي تغني جبلي وحساني، وحتى أجنبي.

أولا سعيدة شرف رمضان مبارك سعيد

رمضان مبارك سعيد عليك، وعلى كل المغاربة، والأمة الإسلامية ،ومتتبعي موقع “اليوم24”.

سعيدة شرف كيف تقضي يومها في رمضان؟

.. صراحة لا اشتغل خلال رمضان، وبرنامجي اليومي خلال هذا الشهر يتلخص في أني بيتوتية للغاية، إذ أظل في البيت، وأمارس الرياضة، كما أحرص على الاستيقاظ باكرا من أجل العناية بأطفالي، خصوصا خلال فترة الامتحانات، وكذا منح وقت كاف لأسرتي. كما أقوم بأعمال البيت قبل أن أتوجه إلى المطبخ من أجل إعداد أطباق الإفطار.. “أطبخ، وأعد ما يتم اشتهاؤه من مأكولات من طرف أسرتي، وأحرص على أن تكون أطباقي صحراوية معدة من “الروز”، و”لحم الجمل “على الطريقة الصحراوية، وأحب أن أشعر بأنوثتي كسيدة بيت، وأستغل كل رمضان لإبراز قدراتي المطبخية”.

هل أنت من متتبعي المسلسلات الرمضانية، وما رأيك في برمجة هذه السنة؟

برمجة هذه السنة سيئة جدا، ولم يرقني أي شيء إلى درجة أنني قاطعت التلفاز هذا الشهر بصفة نهائية، ولا أشاهد أي برنامج أو مسلسل رمضاني، سواء مغربي أو عربي.

بعد مشاركتك في الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” كيف وجدت الفكرة، وهل بالفعل كانت مفبركة؟

..لأكون معك صريحة أنا يستحيل أن أقبل على نفسي أن أشارك في موقف ممكن أن يسيء إلى مشوراي الفني، والكاميرا الخفية بالفعل كانت حقيقية، وغير مفبركة، فأنا لا أعرف التمثيل، وكما شاهدتم كانت هناك لقطات تظهر ذلك، وتؤكد أن الكاميرا الخفية كانت حقيقية.

ما هو المقابل أو الأجر الذي تقاضيته في الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”؟

لا يمكنني أن أصرح لك عن الأجر، ولكن دعيني أخبرك أنه كان تعويض بخصوص الرعب، أو بمعنى آخر “الخلعة”، التي تسببوا لي فيها، وأي فنان سبق ووقع في فخ الكاميرا الخفية يتقاضى أجرا على ذلك، هذا أمر مؤكد.

هل ممكن أن تدخل ذات يوم الفنانة سعيدة شرف إلى عالم التمثيل؟

لما لا إن كان سيضيف إلى مساري شيئا إيجابيا، وأنا أجد نفسي في الأدوار الكوميدية، والقليل من الناس يعرفون هذه المعلومة فأنا أتقن الأدوار الكوميدية والهزلية كثيرا.

في سياق آخر..كيف هي الآن علاقة سعيدة شرف بزوجها بعد قرار الطلاق بينكما؟

طلاقي مؤكد، ولكن على الرغم من ذلك، فإن علاقتي بزوجي علاقة ود، واحترام، وستبقى هكذا دائما، كما أن طلاقي يبقى أمرا شخصيا، لا يحق لأحد التدخل في ذلك”.

هل يوجد أمل لعودة المياه إلى مجاريها، وتعود سعيدة شرف إلى زوجها؟

لا.. واتفقنا أنا وزوجي على القرار، الذي سيكون في صالحنا نحن الاثنين، كما أن العلاقة لاتزال كما هي، على الرغم من الطلاق، إذ كان أمس هنا في البيت لزيارة أبنائه، والحمد الله الود والاحترام يجمع بيننا.

هل ممكن القول إن الفن من بين الأسباب الرئيسية في طلاقكما؟

لا توجد أي علاقة للفن بذلك، لأنه دائما كان يحترم فني، ويحترمني كفنانة، ويدعمني، لكن وقع سوء تفاهم، ومشاكل شخصية بيننا، لا يمكنني البوح لك بها، وأفضل الصمت.

أخيرا، ما هو جديدك الفني؟

أنا الآن أحضر لعمل فني مميز، وجديد بستيل جديد، وكما تعلمون أنني قادرة على الغناء بجميع الألوان الموسيقية، كما أن هذا العمل، الذي اشتغل فيه الآن من تلحين محمد الرفاعي، وبتوزيع جديد تحت عنوان “ضاحكة ولاعبة”، وسيتم إصداره في يوم العيد.

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني